مستجدات في قضية جريمة مقهى "لاكريم" معتقلون يكشفون تفاصيل جديدة
الرئيسية حوادث مستجدات في قضية جريمة مقهى “لاكريم” معتقلون يكشفون تفاصيل جديدة

مستجدات في قضية جريمة مقهى “لاكريم” معتقلون يكشفون تفاصيل جديدة

كتب في 3 ديسمبر 2018 - 9:00 ص
مقهى لاكريم

عبّــر ـ صحف

 

كشف المعتقلون على ذمّة التحقيق في قضية “مقهى لاكريم” تورط زعيم العصابة في اغتيال أربعة أشخاص، وقالوا إن النيابة العامة الهولندية أخذت بأقوال شهود لتعلن أن “رضوان. ت” مرتبط بتصفيات جسدية عديدة، حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية  أن المعني بالأمر وراء اغتيال “سمير. ر”، شهر أبريل 2016، بداعي “خيانة العصابة”، وأيضا قتل “حكيم. ش”، في يناير 2017 بمدينة أوتريخت الهولندية، ومحاولة إزهاق روحَي “خالد. هـ” و”مصطفى. ف”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العلمي يدشن أول وحدة صناعية مغربية متخصصة في إنتاج النسيج الطبي  «»   وفد رفيع من الداخلية يعيد الحياة لمعبر “الكركرات” ولو مؤقتا  «»   مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع  «»   أمريكا تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا  «»   بلا رحمة..الشرطة الأمريكية تطلق النار على مقعد على كرسي متحرك  «»   مسيرة طلابية جديدة بالجزائر  «»   نايضة سب وشتم بين “الشيخة الطراكس” و ” الشيخ عبد الرحمان الخطابي” وناس خريبكة  «»   مغنية وعارضة لبنانية تتعرى دعما للمظاهرات في بلادها..صورة  «»   مندوبية السجون ترد على المشككين بخصوص الحالة الصحية للمعتقل ” الأبلق”  «»   المصالح الأمنية المغربية تساهم في تفكيك أزيد من 38 شبكة إجرامية دولية  «»