مستجدات في قضية جريمة مقهى "لاكريم" معتقلون يكشفون تفاصيل جديدة
الرئيسية حوادث مستجدات في قضية جريمة مقهى “لاكريم” معتقلون يكشفون تفاصيل جديدة

مستجدات في قضية جريمة مقهى “لاكريم” معتقلون يكشفون تفاصيل جديدة

كتب في 3 ديسمبر 2018 - 9:00 ص
مقهى لاكريم

عبّــر ـ صحف

 

كشف المعتقلون على ذمّة التحقيق في قضية “مقهى لاكريم” تورط زعيم العصابة في اغتيال أربعة أشخاص، وقالوا إن النيابة العامة الهولندية أخذت بأقوال شهود لتعلن أن “رضوان. ت” مرتبط بتصفيات جسدية عديدة، حسب “المساء”.

 

 

وأوضحت اليومية  أن المعني بالأمر وراء اغتيال “سمير. ر”، شهر أبريل 2016، بداعي “خيانة العصابة”، وأيضا قتل “حكيم. ش”، في يناير 2017 بمدينة أوتريخت الهولندية، ومحاولة إزهاق روحَي “خالد. هـ” و”مصطفى. ف”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»   وكيل الملك بالبيضاء يكشف تفاصيل جديدة في قضية السمسار النصاب  «»   اعتقال دركيين في حالة سكر وبحوزتهما “كوكايين”  «»   الرباط تحتضن المهرجان الدولي للأشخاص في وضعية إعاقة في دورته الحادية عشر  «»   “أنا مشي بهيمة” تثير ردود فعل قاسية لنائبة برلمانية في الفايسبوك  «»   اشتوكة آيت باها: أساتذة ينددون بتهديد الإدارة بسبب امتناعهم من المشاركة في نشاط مواز  «»   الصحافة تنعي وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني  «»   استنفار أمني بعد سرقة سلاح ناري لمسؤول دركي بتيط مليل بالدار البيضاء  «»   إيران: 4 قتلى وحرق صورة خامنئي وممتلكات عامة والعراق يغلق منفذين  «»