مستجدات تفكيك شبكة متخصصة في الإجهاض السري بمراكش
الرئيسية حوادث مستجدات تفكيك شبكة متخصصة في الإجهاض السري بمراكش

مستجدات تفكيك شبكة متخصصة في الإجهاض السري بمراكش

كتب في 17 مايو 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ وكالات

يتابع 6 أشخاص، بينهم طبيبان وطالب في كلية الطب وربان طائرة، بتهمة الإجهاض السري، على خلفية تزويد نساء يرغبن في وقف حملهن طبيا بدواء ممنوع في المغرب يتم اقتناؤه من إسبانيا، وضمن المتابعين فتاة لا يزال البحث جاري عنها.

 

ومن بين المتابعين ربان طائرة يشتبه بأنه كان يقتني من اسبانيا دواء مضاد للالتهابات يحظر بيعه في المغرب، وعادة ما تلجأ إليه الراغبات في وقف الحمل في عمليات إجهاض سرية.

 

وينتظر أن تعقد جلسة محاكمة المتهمين في هذه القضية في 24 من ماي الجاري، وجدير بالذكر أن ممارسة الإجهاض يعاقب عليها القانون بالسجن بين سنة وخمسة سنوات، بينما تراوح عقوبة النساء بالسجن بين ستة أشهر وعامين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : محمد الهيني: كانت مرافعتي تنصب حول جريمة الإتجار في البشر وهذه هي المفاجأة  «»   محاولات لاقتحام القصر الرئاسي والمتظاهرون يهتفون: ارحل.. وعون يرد  «»   الرباط .. إطلاق مشروع تفكيك الشبكات الإجرامية العابرة للحدود والمتورطة في الاتجار بالبشر  «»   إتهم بإغتصاب فرنسية..الحبس للكوميدي عبد الفتاح جوادي  «»   الإدريسي: قرار العفو الملكي حكيم في ملف هاجر الريسوني  «»   استعراض التجربة المغربية في التعاون الثلاثي والمنظومة الوطنية للتعاون جنوب-جنوب بلشبونة  «»   خنيفرة.. تلميذ يفقد عينـه داخل فصله الدراسي و أبويه يتحدثان عن معانتهم الكاملة  «»   عائشة الگلاع: الضحايا يعشن وضعا مزيا لهذا طلبنا من المحكمة جبر الضرر لهن…  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يؤدي اليمين الدستوري الأربعاء المقبل  «»   علماء هولنديون يستعدون لتطوير رحم صناعي بديل في العالم  «»