مستجدات تفكيك شبكة متخصصة في الإجهاض السري بمراكش
الرئيسية حوادث مستجدات تفكيك شبكة متخصصة في الإجهاض السري بمراكش

مستجدات تفكيك شبكة متخصصة في الإجهاض السري بمراكش

كتب في 17 مايو 2019 - 4:00 م

عبّــر ـ وكالات

يتابع 6 أشخاص، بينهم طبيبان وطالب في كلية الطب وربان طائرة، بتهمة الإجهاض السري، على خلفية تزويد نساء يرغبن في وقف حملهن طبيا بدواء ممنوع في المغرب يتم اقتناؤه من إسبانيا، وضمن المتابعين فتاة لا يزال البحث جاري عنها.

 

ومن بين المتابعين ربان طائرة يشتبه بأنه كان يقتني من اسبانيا دواء مضاد للالتهابات يحظر بيعه في المغرب، وعادة ما تلجأ إليه الراغبات في وقف الحمل في عمليات إجهاض سرية.

 

وينتظر أن تعقد جلسة محاكمة المتهمين في هذه القضية في 24 من ماي الجاري، وجدير بالذكر أن ممارسة الإجهاض يعاقب عليها القانون بالسجن بين سنة وخمسة سنوات، بينما تراوح عقوبة النساء بالسجن بين ستة أشهر وعامين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : العثور على فيروس كورونا في حليب أم مرضعة  «»   إعادة الإطلاق التدريجي لأوراش البناء محور اجتماع بوشارب مع مجموعة “العمران”  «»   روسيا تعلن عن علاج ثوري لـ كورونا: يدمر الفيروس خلال أسبوع  «»   توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء بالداخلة  «»   السلاح لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة سيارة  «»   المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يقصف القناة الثانية و يحذر الاستخفاف بسيادة و مواقف الشعب المغربي  «»   نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم يجمد عضوية محمد بودريقة  «»   بالفيديو..إخلاء سكان عمارة بتازة ليلا بسبب حدوث تشققات كبيرة بالمبنى  «»   وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لدعم جهود القطاع الصحي بالمدينة المحتلة  «»   نشرة خاصة .. طقس حار ورياح قوية بعدد من مناطق المملكة  «»