مستجدات اعتقال صحفية ميدي1 تيفي بمطار الجزائر
الرئيسية اخر الاخبار مستجدات اعتقال صحفية ميدي1 تيفي بمطار الجزائر

مستجدات اعتقال صحفية ميدي1 تيفي بمطار الجزائر

كتب في 16 سبتمبر 2018 - 11:36 ص

عبّـــر _ متابعة

أطلقت السلطات الأمنية سراح الصحافية بقناة ميدي 1 تيفي جوهرة لكحل مع حجز جواز سفرها ومنعها من مغادرة البلاد إلى حين البث نهائيا في قضيتها.

وأوردت مصادر أمنية جزائرية أن الشرطة استمعت إلى جوهرة في محضر رسمي بعدمات اعتقلتها متلبسة،  بمحاولة تهريب حوالي 48 ألف يورو بالعملة الصعبة في رحلة تربط الجزائر العاصمة بالدار البيضاء دون التصريح  بذلك كما هو معمول به.

وذكرت ضحف جزائرية أن ‘جهات نافذة جزائرية تدخلت للافراج عن الصحافية ‘جوهرة لكحل’ بعد احتجازها بمطار وهران وهي في طريقها للسفر نحو الدارالبيضاء وبحوزتها مبلغ 48.000 يورو مخبأة داخل حفاظات أحد أبنائها’.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»