مستثمران يوفران التنقل و الإيواء و التغذية للاطر الطبية بمراكش | مجتمع
الرئيسية مجتمع مستثمران يوفران التنقل و الإيواء و التغذية للاطر الطبية بمراكش

مستثمران يوفران التنقل و الإيواء و التغذية للاطر الطبية بمراكش

كتب في 26 مارس 2020 - 7:52 م
مجتمع مشاركة

 

عبّر ـ مراكش

 

في إطار حملة التضامن الواسعة التي تشهدها المملكة المغربية لمواجهة تداعيات فيروس كورنا المستجد، و تجاوبا مع نداء أطلقته مجموعة من الفعاليات الجمعوية و الإعلامية بمدينة مراكش من أجل توفير الإيواء و التنقل للاطر الطبية بالمدينة في هذه الفترة التي تعرف تجند ملائكة الرحمان لمواجهة “كوفيد19″، قام عصر يومه الخميس 26 مارس الجاري، كل من يونس الفيلالي رب إحدى وكالات كراء السيارات و عبد الله أمتا رجل اعمال مقيم بالمملكة المتحدة، بزيارة المديرة الجهوية للصحة، من اجل تسليمها رسميا 15 سيارة من طرف الفيلالي و إخبارها بتوفير المبيت و التغذية للاطر الطبية على نفقة أمتا.

 

هذا اللقاء الذي تم بامر من وزير الصحة، حضره كل من المدير الإقليمي للصحة و اطر من وزارة الصحة بمراكش، و عدد من الفعاليات الجمعوية بالمدينة.
من جهة أخرى، خلفت هذه المبادرة إشادة بالغة من الرأي العام المحلي و الأطر الطبية بالمدينة الحمراء، كونها تعبر عن عمق روح التكافل و التضامن التي تميز الشعب المغربي في الشدائد.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصبح عدد الوفيات 40 حالة  «»   دراسات ترصد أعراض جديدة لكورونا على الدماغ  «»   وفاة سفيرة الفلبين في لبنان بفيروس كورونا  «»   كورونا تضرب وزير صحة حكومة الاحتلال الاسرائيلي  «»   تطوان. وفاة سيدة بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»