مزوار يقدم استقالته من رئاسة "الباطرونا" بعد بلاغ الخارجية
الرئيسية سياسة مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية

مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 4:17 م
مزوار

صفاء بالي ـ عبّــر

 

قدم صلاح الدي مزوار، استقالته من على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الأحد، وذلك مباشرة بعد بلاغ وزارة الخارجية، الذي شجب سلوكه وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر.

 

ولم يوضح مزوار في نص استقالته أسبابها مكتفيا بالإحالة أن الأمر شخصي، وتضمن بلاغ الخارجية لهجة شديدة وصفت تصرف مزوار ““غير المسؤول والأرعن والمتهور”.

 

ويذكر أن مزوار صرح خلال مشاركته أمس السبت بمؤتمر السياسة العالمي بمراكش، “أن الاحتجاجات في الجزائر تبعث على الأمل” وهو الأمر الذي يعتبر تدخلا في الشأن الجزائري وهو الأمر الذي يتنافى مع قرار المملكة المغربية والتمسك بنهج عدم التدخل إزاء التطورات بالجزائر.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : حالة إنسانية تدمي القلب..ولدي مصاب بالصرع وخطأ طبي أزم الحالة ديالو  «»   زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»