مزوار يقدم استقالته من رئاسة "الباطرونا" بعد بلاغ الخارجية
الرئيسية سياسة مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية

مزوار يقدم استقالته من رئاسة “الباطرونا” بعد بلاغ الخارجية

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 4:17 م
مزوار

صفاء بالي ـ عبّــر

 

قدم صلاح الدي مزوار، استقالته من على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، اليوم الأحد، وذلك مباشرة بعد بلاغ وزارة الخارجية، الذي شجب سلوكه وتدخله في الشؤون الداخلية للجزائر.

 

ولم يوضح مزوار في نص استقالته أسبابها مكتفيا بالإحالة أن الأمر شخصي، وتضمن بلاغ الخارجية لهجة شديدة وصفت تصرف مزوار ““غير المسؤول والأرعن والمتهور”.

 

ويذكر أن مزوار صرح خلال مشاركته أمس السبت بمؤتمر السياسة العالمي بمراكش، “أن الاحتجاجات في الجزائر تبعث على الأمل” وهو الأمر الذي يعتبر تدخلا في الشأن الجزائري وهو الأمر الذي يتنافى مع قرار المملكة المغربية والتمسك بنهج عدم التدخل إزاء التطورات بالجزائر.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : “سمسار المحاكم” يطيح بآخرين في قضية التدخل لتخفيف حكم قضائي  «»   رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»   قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية  «»   “Google”يشارك المغاربة احتفالات عيد الاستقلال  «»   العثور على أربعينية جثة هامدة داخل بئر بتنغير  «»   مدير شركة “هواوي” بالمغرب: لن تتطور استراتيجية الرقمنة بالمغرب دون بنية تحتية قوية  «»   روسيا تعلن الحرب على “الحشيش المغربي”  «»   أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»