مريم حسين تُشعل موجة من الانتقادات بسبب ظهورها الأخير.. صور

ثقافة و فن كتب في 11 يناير، 2022 - 20:03 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مريم حسين

 

 

عبّر ـ مواقع التواصل الاجتماعي

 

تعرضت المغربية مريم حسين، للانتقاد بعد ساعاتٍ قليلة على طرح كليب أغنيتها الجديدة ”ليا وحدي“؛ إذ ظهرت في عدد من المقاطع وهي ترقص وتقدم استعراضاتٍ ولوحات مختلفة.

ويبدو أن هذه الرقصات والاستعراضات التي كانت من توقيع مصمم ومدرب الرقص جوزيف سلّوم ، لم تحظ بالإشادة بل وعلى العكس، وُصفت بالـ“غريبة“ و“غير المتقنة“؛ إذ علق بعضهم بالقول: ”لن تصبحي شاكيرا“، في إشارةٍ إلى أنها تحاول أن تكون راقصة استعراضية لافتة.

فيما اتهمها آخرون بأنها تحاول تقليد الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، خصوصا وأن الأخيرة قامت بإصدار أغنية ونجحت، وقد علق أحدهم بالقول: ”شافت روان بن حسين نجحت بأغنيتها وحاولت تكون احسن بس ما فيه قبول“.

بينما أكد آخرون أن الأغنية لن ترقى لمستوى أن تكون أغنية؛ إذ جاءت بعض التعليقات: ”ثلوث سمعي وبصري ونظري .. الكليب كله خلفيات اوادم“، ”انشهرت ع اساس خليجيه ويوم استغنت طلعت ع حقيقتها الحمدلله الذي عافانا بس“، ”ذنوب ع الفاضي“.

ومن اللافت أن مريم حسين ظهرت في نهاية الفيديو كليب وهي تحمل نجمةً خضراء أشارت من خلالها إلى علم وطنها الأم المغرب، كتحيةٍ منها لوطنها، كما ختمت الكليب بعبارة:“My Soul finds rest in God alone“، أي أنها وجدت الراحة في الله وحده، وأن هذا الإيمان هو ما يعطيها السلام الداخلي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع