مروج مخدرات صدرت في حقه 11 مذكرة بحث في قبضة أمن مراكش
الرئيسية اخر الاخبار مروج مخدرات صدرت في حقه 11 مذكرة بحث في قبضة أمن مراكش

مروج مخدرات صدرت في حقه 11 مذكرة بحث في قبضة أمن مراكش

كتب في 23 يناير 2020 - 7:10 م
توقيف

تورية عمر – عبّـر

 

تمكنت عناصر محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية بمراكش أمس الأربعاء 22 يناير الجاري 2020، من اعتقال اخطر مروج للمخدرات صدرت في حقه 11 مذكرة بحث على الصعيد الوطني وذلك بسبب نشاطه في مجال المخدرات .

 

وقد جاءت عملية اعتقال المعني بالأمر الذي كان تحت مراقبة سرية من قبل فرقة محاربة المخدرات ، على مستوى حي سيدي يوسف بنعلي وهو متلبس بحيازة 6 صفائح من مخدر الشيرا إضافة إلى مجموعة من القطع الصغيرة التي كان قد اعدها للبيع مسبقا والتي تجاوز وزنها الاجمالي نصف كيلوغرام.

 

هذا وتم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة من اجل البحث المنجز في القضية والذي يهدف إلى الوصول لكل الشركاء الآخرين الذين قد تكون لهم يد في سياق هذه القضية.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»   المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر لإنجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم  «»   المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تبرز ريادة المغرب في الحكامة  «»