مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع
الرئيسية رياضة مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع

مركب محمد الخامس يعود لاستقبال مباريات الرجاء والوداد هذا الأسبوع

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 5:10 ص
مركب محمد الخامس

 

عبّر ـ متابعة

 

من المنتظر أن يجري الرجاء الرياضي أولى مبارياته على مستوى البطولة الاحترافية أمام رجاء بني ملال على أرضية مركب محمد الخامس بعد غد الخميس انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

 

 

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يحتضنها مركب محمد الخامس منذ تاريخ 4 أكتوبر الجاري، حيث كانت الشركة المكلفة بتنشيط الملعب “كازا إيفنت” قد قررت إقفال الملعب بعد نهاية مباراة الوداد الرياضي أمام المريخ السوداني من أجل إخضاعه للإصلاحات.

 

 

من جانبه، سيخوض الفريق الأحمر مباراته المؤجلة برسم الجولة الثانية أمام يوسفية برشيد هذا الأحد على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا.

 

 

وشهدت هذه الفترة المتراوحة بين 4 و25 أكتوبر قيام الشركة المكلفة بصيانة العشب بعدد من الإصلاحات والتدابير بغية الحفاظ على جاهزية الملعب إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»