مرشح المعارضة التركية يفوز في انتخابات اسطنبول
الرئيسية أخبار دولية مرشح المعارضة التركية يفوز في انتخابات اسطنبول

مرشح المعارضة التركية يفوز في انتخابات اسطنبول

كتب في 23 يونيو 2019 - 7:17 م
مرشح المعارضة التركية

عبّر ـ وكالات

 

 

أظهرت النتائج الأولية للانتخابات المحلية في مدينة إسطنبول تصدر مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو السباق بنسبة 54,03 في المئة على منافسه مرشح تحالف الشعب وحزب العدالة والتنمية الحاكم بن علي يلدرم الذي حصل 45,04 بعد فرز أكثر من 99,37 في المئة من الأصوات.

 

 

 

وشهدت إسطنبول اليوم جولة إعادة انتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، بعد قرار اللجنة العليا للانتخابات في 6 ماي الماضي القاضي بإلغاء نتائج الانتخابات المحلية في 31 مارس الماضي.

 

 

 

وتنافس في الانتخابات مرشح تحالف الشعب بن علي يلدريم (حزب العدالة والتنمية)، ومرشح تحالف الأمة أكرم إمام أوغلو (حزب الشعب الجمهوري)، ومرشح حزب السعادة نجدت كوكجنار، ومرشح حزب الوطن مصطفى إيلكر.

 

 

 

وجرت العملية الانتخابية في 31 ألفا و342 صندوق اقتراع في 39 دائرة في إسطنبول، ومن المنتظر أن يشارك فيها 10 ملايين و561 ألفا و963 ناخبا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في كل المناطق عدا مكة  «»   سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»   الولايات المتحدة.. تسجيل 532 وفاة بفيروس كورونا في ظرف 24 ساعة  «»   السلطات تغلق مخبزة شهدت اكتظاظا لشراء الحلوى والخبز ومغاربة يعلقون: لهذا تتصدر الدار البيضاء قائمة المدن الموبوءة  «»   الهند.. تسجيل 146 وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا  «»   كورونا تعكر أجواء “عيد الفطر” وفرحة الأطفال تغيب عن المدن المغربية  «»   وفاة شخص من ذوي السوابق العدلية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية ببوزنيقة  «»   عاجل.. تسجيل 24 اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب  «»   سفير المغرب بالهند: التعاون الهندي-الإفريقي مدعو إلى إيجاد سبل شراكات مثمرة بعد جائحة كوفيد-19  «»