الرئيسية في الواجهة مراكش..ضابط شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدد مواطنين بسلاح ابيض

مراكش..ضابط شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدد مواطنين بسلاح ابيض

كتب في 15 يونيو 2019 - 11:00 ص
في الواجهة مشاركة
استخدام سلاح

عبّر-بلاغ 

 

اضطر ضابط شرطة يعمل بالدائرة الأمنية الحادية عشر بولاية أمن مراكش لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، في تدخل أمني جرى تنفيذه، مساء أمس الجمعة، بحي المسيرة 2 من أجل توقيف شخص، تبدو عليه علامات المرض العقلي، وذلك بعدما عرض سلامة المواطنين وممتلكاتهم للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات الشرطة تدخلت استجابة لشكاية عدد من السكان في مواجهة المعني بالأمر، بعدما تحصن في شرفة العمارة التي يقطن بها وشرع في رشق الحجارة والقنينات الزجاجية دون أن يحدث أضرارا بشرية أو خسائر مادية، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيفه وصد التهديدات الصادرة عنه.

 

 

وأضاف المصدر أنه تم إيداع الشخص الموقوف بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية من أجل العلاج وتقييم وضعه الصحي، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»   تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»