مراكش..ضابط شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدد مواطنين بسلاح ابيض
الرئيسية في الواجهة مراكش..ضابط شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدد مواطنين بسلاح ابيض

مراكش..ضابط شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص هدد مواطنين بسلاح ابيض

كتب في 15 يونيو 2019 - 11:00 ص
في الواجهة مشاركة
AisPanel

عبّر-بلاغ 

 

اضطر ضابط شرطة يعمل بالدائرة الأمنية الحادية عشر بولاية أمن مراكش لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، في تدخل أمني جرى تنفيذه، مساء أمس الجمعة، بحي المسيرة 2 من أجل توقيف شخص، تبدو عليه علامات المرض العقلي، وذلك بعدما عرض سلامة المواطنين وممتلكاتهم للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات الشرطة تدخلت استجابة لشكاية عدد من السكان في مواجهة المعني بالأمر، بعدما تحصن في شرفة العمارة التي يقطن بها وشرع في رشق الحجارة والقنينات الزجاجية دون أن يحدث أضرارا بشرية أو خسائر مادية، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيفه وصد التهديدات الصادرة عنه.

 

 

وأضاف المصدر أنه تم إيداع الشخص الموقوف بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية من أجل العلاج وتقييم وضعه الصحي، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل حالات اصابة جديدة بفيروس كورونا بالمملكة  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحد من الحماية التي تتمتع بها شبكات التواصل الاجتماعي  «»   عاجل.. وفاة الوزير الأول السابق “عبد الرحمان اليوسفي”  «»   تفاصيل الفاجعة الي هزات مدينة فاس..  «»   بطولة إيطاليا.. الدوري يستأنف نشاطه في 20 يونيو المقبل  «»   الجن تابع عائلة فينما مشات فالدار البيضاء  «»   التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»