مراكش..حملة أمنية ضد تجارة المخدرات بمنطقة أسني
الرئيسية في الواجهة مراكش..حملة أمنية ضد تجارة المخدرات بمنطقة أسني

مراكش..حملة أمنية ضد تجارة المخدرات بمنطقة أسني

كتب في 4 ديسمبر 2019 - 10:00 م
مراكش..حملة أمنية ضد تجارة المخدرات بمنطقة أسني

 تورية عمر – عبّر

 

ما تزال الحملات الأمنية مشددة من قبل عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بمنطقة أسني ضواحي مراكش وذلك من اجل الحد من ظاهرة تجارة المخدرات في المنطقة وكافة المناطق المجاورة لها .

 

 

وقد جاءت هذه الحملات التي تشنها عناصر الدرك الملكي بالمنطقة المذكورة، لمنع انتشار المخدرات ومحاربة كافة أنواع الجريمة والقضاء عليها، وهي الحملة التي لقيت استحسانا كبيرا من قبل ساكنة المنطقة خاصة أنها تهدف إلى الرفع من مستوى اليقظة الأمنية بالمنطقة.

 

 

وأسفرت هذه الحملات عن اعتقال عدد من الموقوفين من ذوي السوابق العدلية، بتهمة الاتجار في المخدرات ، والذين تمت إحالتهم على المحكمة الابتدائية تنفيذ لأوامر النيابة العامة المختصة بمدينة مراكش.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»