مراكش..جلسة خمرية في الشارع العام تنهتي بأحد النديمين في المستشفى في حالة خطيرة
الرئيسية حوادث مراكش..جلسة خمرية في الشارع العام تنهتي بأحد النديمين في المستشفى في حالة خطيرة

مراكش..جلسة خمرية في الشارع العام تنهتي بأحد النديمين في المستشفى في حالة خطيرة

كتب في 9 أغسطس 2019 - 3:30 م
سطات…وفاة ثلاثة شبان بطريقة مروعة

خالد انبيري-عبّر 

 

 

أقدم شاب مخمور، مساء أمس الخميس 08 غشت الجاري، على توجيه طعنة غادر بواسطة سكين إلى شاب يعيش حياة التشرد على مستوى عنقه، بشارع يوغسلافيا بحي جليز بمدينة مراكش.

 

 

وحسب تقارير إعلامية محلية، فإن شابين كانا في جلسة خمرية بالشارع العام، قبل أن يقع سوء فهم بينهما، ليستل أحدهما سكينا ويوجه طعنة غادرة للآخر على مستوى العنق، سقط على اثرها مغمى عليه وسط بركة من الدماء.

 

 

واضافت ذات التقرير، أنه تم نقل الضحية المصاب على عجل صوب مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش، قصد تلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم توجيهه إلى مستشفى الرازي لاخضاعه لعملية جراحية دقيقة نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها، فيما باشرت العناصر الأمنية أبحاثها وتحرياتها لتوقيف المتورط في هذه الجريمة.

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»   صفية حاضنة أمهات تازناخت: 260 مستفيدة من دار الأمومة ونسبة الوفيات تقلصت  «»   الشرطة البريطانية: طعن رجل في مسجد بشمال لندن  «»