مراكش..جامعة القاضي عياض توضح بخصوص منع الخلوة بين الطلبة و الطالبات
الرئيسية شؤون تربوية مراكش..جامعة القاضي عياض توضح بخصوص منع الخلوة بين الطلبة و الطالبات

مراكش..جامعة القاضي عياض توضح بخصوص منع الخلوة بين الطلبة و الطالبات

كتب في 23 يوليو 2019 - 9:58 ص
مراكش..جامعة القاضي عياض توضح بخصوص منع الخلوة بين الطلبة و الطالبات

عبّر من مراكش

 

نفت جامعة القاضي عياض بمراكش، كل الاخبار المتداولة عن قرار صادر مجلس إدارتها، بخصوص إنشاء خلية المتابعات الأخلاقية تابعة لمصلحة الشؤون الطلابية.

 

 

الجامعة أكدت أنها لم تصدر أي وثيقة في ذلك الشأن، و أن كل ما يروج هو وثيقة مزورة، مشددة على عدم وجود أي هيئة اسمها “مجلس الإدارة” داخل الهيكلة الإدارية للكلية.

 

الجامعة هددت أيضا بالمتابعة القانونية لكل من يروج مثل هذه الاشاعات التي تهدف إلى خلق البلبة بين الطلبة و الإدارة.

 

 

هذا و قد تداول طلبة جامعة القاضي عياض،  وثيقة نسبة لإدارة الجامعة، تنص على منع جلوس الطلبة والطالبات على انفراد داخل الكلية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»