الرئيسية حوادث مراكش.. ثلاث سنوات سجنا وغرامة مالية لناشر فيديو ذبح السائحتين الاسكندنافيتن

مراكش.. ثلاث سنوات سجنا وغرامة مالية لناشر فيديو ذبح السائحتين الاسكندنافيتن

كتب في 12 مايو 2019 - 1:00 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

قضت استئنافية سلا الخميس الماضي بالسجن ثلاث سنوات نافذة وغرامة مليون سنتيم في حق أربعيني، بتهمة نشر فيديو مقتل السائحتين، عبر تقنية “الواتساب” لاسكندنافيتين في منطقة “شمهروش” ضواحي مراكش في شهر دجنبر الماضي.

 

ويأتي هذا الحكم تزامنا مع انطلاق محاكمة المعتقلين على خلفية مقتل السائحتين،

 

ويذكر أن الجريمة هزت الرأي العام المغربي والدولي، وجرى اعتقال أكثر من عشرين شخص على خلفية القضية التي انطلقت أولى جلساتها مطلع الشهر الجاري.

 

التالي
آخر الأخبار : بلدية القنيطرة تستعد لتفويت مواقف السيارات وتعريفة التوقف ستحتسب للساعة  «»   إحراق الشابة “حنان” بعد قتلها معطيات صادمة يكشفها الجاني !!  «»   نيويورك: بوريطة وموراتينوس يتفقان على احتضان المغرب للمنتدى العالمي لتحالف الحضارات في 2020  «»   بسبب بطائق التعبئة…..معاق يجهز عن سبعيني ويرديه قتيلا بالناظور  «»   مطارات دبي .. تحويل مسار رحلتين للاشتباه بنشاط طائرة “مسيّرة”  «»   العثماني يؤكد..انهت مرحلة الهيكلة والبحث عن الكفاءات جاري داخل الأحزاب السياسية  «»   كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!  «»   ايقاف عناصر من القوات المساعدة بعد فيديو يوثق اعتداء طال مواطن بباب سبتة المحتلة  «»   استرجاع 20 قطعة أثرية تعود لفترة ما قبل التاريخ بالمملكة  «»   الأمير مولاي الحسن يترأس تسليم الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز  «»