مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..
الرئيسية 24/24 مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..

مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..

كتب في 4 أبريل 2020 - 3:44 م
24/24 مشاركة
مصالح ولاية امن مراكش

 

قرنوف محفوظ ـ عبّر 

 

 

علاقة بمواكبة إجراءات الحجر الصحي المفروضة ببلادنا وفي إطار تشديد المراقبة على الأشخاص الذين يسعون لخرق حالة الطوارئ الصحية فقد قامت مصالح ولاية أمن مراكش بالتدخل في شأن 836 حالة خرق للإجراءات المذكورة منذ 20 مارس المنصرم، تمكنت على إثرها من إيقاف 1011 شخصاً من أجل عدم احترام إجراءات الحجر الصحي 849 شخصا منهم وضعوا تحت الحراسة النظرية فيما تم تقديم 22شخصاً أمام النيابة العامة المختصة في حالة سراح في حين شكل 140 شخصاً موضوع تقارير قضائية.

 

بالموازاة مع ذلك فقد تم إيقاف 30 شخصاً كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة
وفي مجال النقل السري فقد تم التصدي بحزم لهذه الظاهرة لما لها من تاثير سلبي في انتشار ڤيروس كورونا المستجد إذ تم ضبط سبع حالات تم اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»