مراكش..العثور على سائحين اختفيا لساعات في أوكايمدن
الرئيسية حوادث مراكش..العثور على سائحين اختفيا لساعات في أوكايمدن

مراكش..العثور على سائحين اختفيا لساعات في أوكايمدن

كتب في 12 مايو 2019 - 12:35 ص
ارشيف

عبّر ـ متابعة

 

 

اختفى سائحان (أب وابنه)، في رحلة بالجبال الواقعة في جماعة أوكايمدن بإقليم الحوز، أمس الجمعة، هذه الواقعة أثارت استنفار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، لينطلق البحث عنهم لساعات.

 

 

 

ووفق مرشد سياحي من المنطقة، في حديث لموقع القناة الثانية، فإن السائحين من الجنسية الفرنسية تسلقوا جبال أوكايمدن وانطلقوا من قمة أمكون، غير أنهم أضاعوا طريق العودة وانقطعت أخبارهما.

 

 

 

وأشار ذات المتحدث، إلى أنه تم التنسيق مع عناصر الدرك الملكي والقوات والمساعدة وأعوان السلطة وبعض المرشدين الجبليين، تم العثور عليهما بصحة جيدة.

 

 


شاهد ايضا:

مصرع شخصين في حادثة سير مروعة بالناظور

قتل سائق طاكسي بسيدي قاسم وبطريقة مروعة تم انتزاع….

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»   هل من رادع للزفزافي بعد هذه الحقائق ؟  «»   المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»