الرئيسية حوادث مراكش..العثور على سائحين اختفيا لساعات في أوكايمدن

مراكش..العثور على سائحين اختفيا لساعات في أوكايمدن

كتب في 12 مايو 2019 - 12:35 ص
ارشيف

عبّر ـ متابعة

 

 

اختفى سائحان (أب وابنه)، في رحلة بالجبال الواقعة في جماعة أوكايمدن بإقليم الحوز، أمس الجمعة، هذه الواقعة أثارت استنفار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، لينطلق البحث عنهم لساعات.

 

 

 

ووفق مرشد سياحي من المنطقة، في حديث لموقع القناة الثانية، فإن السائحين من الجنسية الفرنسية تسلقوا جبال أوكايمدن وانطلقوا من قمة أمكون، غير أنهم أضاعوا طريق العودة وانقطعت أخبارهما.

 

 

 

وأشار ذات المتحدث، إلى أنه تم التنسيق مع عناصر الدرك الملكي والقوات والمساعدة وأعوان السلطة وبعض المرشدين الجبليين، تم العثور عليهما بصحة جيدة.

 

 


شاهد ايضا:

مصرع شخصين في حادثة سير مروعة بالناظور

قتل سائق طاكسي بسيدي قاسم وبطريقة مروعة تم انتزاع….

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»