مراكش.. العثور على جثة معلقة بشجرة
الرئيسية حوادث مراكش.. العثور على جثة معلقة بشجرة

مراكش.. العثور على جثة معلقة بشجرة

كتب في 16 يوليو 2019 - 7:00 م

عبّر-متابعة

عثرت مصالح الدرك الملكي لمركز أولاد حسون بعمالة مراكش مساء أمس الاثنين، على جثة رجل معلقة بجذع شجرة داخل غابة مجاورة لدوار كرتاوة بأولاد حسون بمراكش.

 

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن الأمر يتعلق بشاب في 33 من عمره، متزوج، وله طفلين، وينحدر من منطقة سيدي يوسف بنعلي بمراكش، واختفى عن الأنظار منذ حوالي 3 أيام، إلى أن تم العثور عليه معلقا بشجرة بواسطة حبل مربوط حول عنقه.

 

وأشارت ذات الوسائل إلى أن الهالك كان يعاني قيد حياته من مشاكل مالية، جعلته يدخل في أزمة مادية أثرت على صحته النفسية وعلاقته بمحيطه.

 

وجرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات، قصد إخضاعها للمعاينة الطبية أو التشريح لفائدة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف ظروف وملابسات الحادث.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : ليلة الدخلة تحولت لجنازة.. سبب غريب يحول العروسين لجثث  «»   عبد النباوي يتحدث عن الدور “المركزي” لكتابة الضبط في القضاء المغربي  «»   اختتام الدورة الثامنة والعشرين للمجلس العلمي الأعلى  «»   فرنسا .. رياح عاتية تقطع الكهرباء عن عشرات آلاف المنازل  «»   دركي يتعرض للذبح بطريقة بشعة من قبل عشيقته بميسور  «»   من الحجاب والصلاة بالمسجد لصورة جريئة.. فنانة شهيرة تثير غضب “السوشيال”  «»   تسريب صور للراقصة “مايا” في وضع مخل مع شاب  «»   الناصري يعلق على مستقبل الكعبي مع الوداد  «»   نزهة بوشارب تستعد لتفويت صفقة بالملايين الدراهم لإحدى المقربات  «»   الإعدام قد يطال الرئيس السوداني المخلوع “عمر البشير”  «»