مراكش..اعتقال مدرب بتهم التغرير واغتصاب قاصر..
الرئيسية في الواجهة مراكش..اعتقال مدرب بتهم التغرير واغتصاب قاصر..

مراكش..اعتقال مدرب بتهم التغرير واغتصاب قاصر..

كتب في 15 يناير 2019 - 8:15 م

عبّر ـ مواقع

 

اعتقلت المصالح الأمنية بمراكش مدرب كرة قدم معروف في الاوساط الرياضية بالمدينة بتهمة الاعتداء الجنسي في حق طفل قاصر استدرجه بعد نهاية احدى الحصص التدريبية في احدى القاعات بمقاطعة سيدي يوسف بن علي.

 

 

وأوضحت مصادر محلية، أن الواقعة خرجت الى العلن ، بعد أن أبلغ الطفل والده ، ليسارع هذا الاخير الى تقديم شكاية ضد الاطار الرياضي ، مرفوقة بشهادة طبية تثبت تعرض ابنه لاعتداء جنسي.

 

 

وجرى اعتقال المدرب البالغ من العمر 40 عاما ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ، من أجل تحديد ملابسات الواقعة التي هزت الرأي العام الرياضي بالمنطقة.

 

 


شاب شدوه أشخاص وتكرفسو عليه وشرملوه بسبب فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»   تحذير الى جميع السائقين..مخالفة غريبة الكل يقدم عليها في المغرب..بالصورة  «»   أربعيني يضع حدا لحياته بالدار البيضاء  «»   مكناس..اعتقال فلاح تحرش بشرطية  «»   نواب البرلمان البريطاني يدعمون تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي  «»   15 سنة لهاتك عرض ابنته  «»   نبيل بنعبد الله ينتقد الحكومة ومكوناتها الحزبية ويكشف سبب المغادرة  «»   مصر.. ضبط فتاة ارتدت نقاباً لتصوير فيلم إباحي بصحبة زوجها ومفاجأة عن هويتها!  «»