مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا
الرئيسية في الواجهة مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا

مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا

كتب في 15 ديسمبر 2019 - 8:11 م
اعتقال عاهرات

صفاء بالي ـ عبّر

 

 

ألقت أجهزة الأمن، القبض على مجموعة من الرجال والسيدان أثناء ممارستهم الجنس في فيلا بأحد المنتجعات السياحية بمدينة مراكش.

 

 

وفي التفاصيل، فقد ألقي القبض على تسعة أشخاص، من بينهم أربعة أجانب، وأربع “مومسات” متلبسين في أوضاع مخلة بالحياء.

 

 

وكشفت أن معلومات البحث الأولية أظهرت تورط إحدى السيدات في استئجار فيلا بأحد المنتجعات السياحية بمراكش، واستغلالها في ممارسة الجنس، وتعاطي الخمور، بعد أن اشتكى الجيران من الحفلات الصاخبة المنظمة بشكل يومي.

 

 

وأشارت إلى أن مستأجرة الفيلا كانت تعمل على تنظيم حفلات ماجنة بشكل يومي لممارسة عملية الجنس الجماعي بمشاركة أجانب ومومسات.

 

 

غير أن الجيران اشتكوا من أصوات قهقهة النساء والرجال، والموسيقى الصاخبة، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي داهمت الفيلا، وتم ضبط المتواجدين في حالة تلبس.

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»   أحفير.. حجز سيارة محملة بالخمور المهربة  «»   نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم مقابل التنازل  «»