مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية |
الرئيسية في الواجهة مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 5:05 م

 

عبّر ـ بلاغ

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الجمعة 13 أكتوبر، من إيقاف شخص متورط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وبحوزته 322 قرصا مهلوسا.

وحسب مصدر أمني، فقد جاءت عملية ايقاف المعني بالأمر بعدما أحالت مصالح الدائرة الثانية عشرة على الشرطة القضائية شخصا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى أنه اقتناها بغرض استهلاكها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات، لم يجد معها بدا من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بالمدينة الحمراء ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.

وقد تم استثمار هذا المعطى على نحو جيد حيث وضعت مصالح الأمن كمينا محكما أفضى إلى ضبط تاجر للمؤثرات العقلية متحوزا بـ 22 قرصا مهلوسا من نوع “اكستازي”، قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.

وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة، فيما سيبقى البحث متواصلا بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»   عاجل ..إعفاء الوزير عبايبة من مهامه الوزارية وتكليف أمزازي ناطقا رسميا باسم الحكومة  «»