مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية
الرئيسية في الواجهة مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 5:05 م

 

عبّر ـ بلاغ

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الجمعة 13 أكتوبر، من إيقاف شخص متورط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وبحوزته 322 قرصا مهلوسا.

وحسب مصدر أمني، فقد جاءت عملية ايقاف المعني بالأمر بعدما أحالت مصالح الدائرة الثانية عشرة على الشرطة القضائية شخصا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى أنه اقتناها بغرض استهلاكها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات، لم يجد معها بدا من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بالمدينة الحمراء ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.

وقد تم استثمار هذا المعطى على نحو جيد حيث وضعت مصالح الأمن كمينا محكما أفضى إلى ضبط تاجر للمؤثرات العقلية متحوزا بـ 22 قرصا مهلوسا من نوع “اكستازي”، قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.

وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة، فيما سيبقى البحث متواصلا بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»