مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية
الرئيسية في الواجهة مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 5:05 م

 

عبّر ـ بلاغ

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الجمعة 13 أكتوبر، من إيقاف شخص متورط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وبحوزته 322 قرصا مهلوسا.

وحسب مصدر أمني، فقد جاءت عملية ايقاف المعني بالأمر بعدما أحالت مصالح الدائرة الثانية عشرة على الشرطة القضائية شخصا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى أنه اقتناها بغرض استهلاكها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات، لم يجد معها بدا من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بالمدينة الحمراء ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.

وقد تم استثمار هذا المعطى على نحو جيد حيث وضعت مصالح الأمن كمينا محكما أفضى إلى ضبط تاجر للمؤثرات العقلية متحوزا بـ 22 قرصا مهلوسا من نوع “اكستازي”، قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.

وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة، فيما سيبقى البحث متواصلا بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حصري مثير.. “كلب الحراسة”  أفشل محاولة للهجرة السرية بسواحل الناظور  «»   ساعات قليلة بعد إسلامه..شرطة سطات تعثر على جثة فرنسي صبيحة اليوم  «»   بوريطا: التدخل العسكري الخارجي في ليبيا يعقد الأمر ويؤثر سلبا على المجهودات لحل الأزمة  «»   ترامب يطالب خامنئي بأن يكون “حذرا جدا في كلامه”  «»   عبيابة يثير حراكا سياسيا ضد أمين حزبه في الاتحاد الدستوري  «»   اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»