مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية
الرئيسية في الواجهة مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

مراكش.. إيقاف شخص متورط بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

كتب في 13 أكتوبر 2018 - 5:05 م

 

عبّر ـ بلاغ

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الجمعة 13 أكتوبر، من إيقاف شخص متورط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وبحوزته 322 قرصا مهلوسا.

وحسب مصدر أمني، فقد جاءت عملية ايقاف المعني بالأمر بعدما أحالت مصالح الدائرة الثانية عشرة على الشرطة القضائية شخصا بغرض تعميق البحث في شأن حيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى أنه اقتناها بغرض استهلاكها.

وأضاف المصدر ذاته، أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة في ترويج المخدرات، لم يجد معها بدا من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بالمدينة الحمراء ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال.

وقد تم استثمار هذا المعطى على نحو جيد حيث وضعت مصالح الأمن كمينا محكما أفضى إلى ضبط تاجر للمؤثرات العقلية متحوزا بـ 22 قرصا مهلوسا من نوع “اكستازي”، قبل القيام بتفتيش قانوني بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا.

وتم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة، فيما سيبقى البحث متواصلا بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»   رفع الحجر الصحي: الكونفدرالية المغربية لمهن الفم تحث أعضاءها على الامتثال لتوجيهات السلطات الصحية  «»   في واقعة نادرة بالعالم..جني يتحدى الرقاة ويشعل النار من جديد بمنزل عائلة ليساسفة..  «»   توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية وعرضها للتداول بين أطفال قاصرين  «»   الدريوش.. مسلسل الإنتحار مستمر بالريف و الهالك خمسيني من جماعة تمسمان  «»