مراكش..إصابة شخصين في حادثة سير تسببت فيه فتاة | حوادث
الرئيسية حوادث مراكش..إصابة شخصين في حادثة سير تسببت فيه فتاة

مراكش..إصابة شخصين في حادثة سير تسببت فيه فتاة

كتب في 30 ديسمبر 2019 - 12:45 م
حوادث مشاركة

تورية عمر- عبّــر

 

اهتز شارع عبد الكريم الخطابي قبل لحظات على وقع حادثة سير وصفت بالمروعة تسببت فيها فتاة كانت على متن سيارتها المتوجهة من شارع محمد الزرقطوني صوب شارع عبد الكريم الخطابي بمراكش.

 

وحسب ما أكده شهود عيان فإن الفتاة كانت تقود سيارتها قبل أن تصطدم باحدى السيارات التي كانت مركونة بدورها في نفس الشارع والتي اصطدمت بدورها بسيارة أخرى سياحية بنفس الشارع، ما خلف إصابة سائق السيارة الأولى ذات اللون الأبيض باصابة خطيرة على مستوى أنفه فيما أغمي على سائق السيارة الثانية.

 

هذا وفور علمها حلت عناصر الأمن بعين المكان حيث باشرت تحقيقاتها للوقوف على ظروف وملابسات الحادث الخطير الذي هز الشارع المذكور بمراكش.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل .. شفاء الوزير أعمارة بشكل تام من فيروس كو رونا  «»   فرنسا تتجاوز عتبة 10 آلاف وفاة بسبب كورونا  «»   الوزير اعمارة يتماثل للشفاء ويؤكد خلو جسمه من فيروس كورونا المستجد  «»   من يكون “عثمان الفردوس” الذي تسلم حقيبة وزارة الثقافة والشباب والرياضة بدلا عن “عبيابة”؟  «»   طنجة.. تأكيد إصابات عمال بمصنع للنسيج في المنطقة الصناعية بـ”كوفيد19  «»   العفو الملكي ارساء لقيم التسامح و ضمان للعدالة بين المواطنين  «»   ايداع شقيق وزير سابق السجن بعد خرقه حالة الطوارئ الصحية يرسخ مبدأ القانون فوق الجميع..  «»   تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس  «»   المصادقة على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية  «»   أكادير..توقيف شخص للإشتباه في تورطه في المضاربة غير المشروعة في الأقنعة الواقية  «»