مراكش.. إحالة شخص على النيابة العامة نشر أخبارا زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بكورونا
الرئيسية حوادث مراكش.. إحالة شخص على النيابة العامة نشر أخبارا زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بكورونا

مراكش.. إحالة شخص على النيابة العامة نشر أخبارا زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بكورونا

كتب في 8 أبريل 2020 - 8:48 م
فاس..الأمن يعتقل المتورط في شريط فيدو الاعتداء على محل بالسلاح الابيض

 

عبّر ـ بلاغ

 

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، شخصا يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في نشر أخبار زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بوباء كورونا المستجد.

 

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح المديرية كانت قد رصدت صورة فوتوغرافية منشورة على صفحة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ومشفوعة بخبر زائف يعلن وفاة طفل بالمستشفى بسبب إصابته بوباء كورونا المستجد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

 

 

وأوضح البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة صباح اليوم الأربعاء بعد انتهاء إجراءات البحث التمهيدي.

 

 

وفي المقابل -يضيف المصدر ذاته- تواصل مصالح الأمن الوطني المكلفة باليقظة المعلوماتية عمليات الرصد والتتبع الرامية لمكافحة كل محتوى رقمي من شأنه المساس بالإحساس العام بأمن المواطنين.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»