مراسيم تسليم السلط بين عثمان فردوس والحسن عبيابة
الرئيسية سياسة مراسيم تسليم السلط بين عثمان فردوس والحسن عبيابة

مراسيم تسليم السلط بين عثمان فردوس والحسن عبيابة

كتب في 8 أبريل 2020 - 6:08 م
فردوس -عبيابة

عبّــر ـ و.م.ع

 

جرى، اليوم الأربعاء بالرباط، تسليم السلط بين عثمان الفردوس الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للثقافة والشباب والرياضة، وسلفه السيد الحسن عبيابة.

 

وفي تصريح صحفي بالمناسبة، عبر السيد الفردوس عن اعتزازه بالثقة المولوية التي وضعها فيه جلالة الملك، مؤكدا أن “مصير الوزارة مرتبط بشكل وطيد بالنموذج التنموي الجديد”، معربا عن أمله في تظافر مكونات جهود الشعب المغربي في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المملكة.

 

من جهته هنأ السيد عبيابة خلفه على الثقة الملكية السامية التي حظي بها، متمنيا له كامل التوفيق في مهامه الجديدة على رأس الوزارة.

 

ولم يفت السيد عبيابة، بهذا الصدد، التنويه بكفاءة الأطر العاملة بالوزارة التي تؤدي مهامها “بكل حزم وقوة وانخراط”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»