fbpx

مراد يلدريم: بسبب زواجي من ايمان الباني، أنا أغنى رجل في العالم.. وما ينقصني فقط هو؟

مراد يلدريم: بسبب زواجي من ايمان الباني، أنا أغنى رجل في العالم.. وما ينقصني فقط هو؟

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

11 أكتوبر 2020 - 11:32 م

عبّر ـ مواقع

 

كشف النجم التركي مراد يلدريم، عن الشيءٍ الذي ينقصه في حياته، بالرغم من شعوره بأنه أغنى رجل في العالم نتيجة زواجه من إيمان الباني.

واضاف ان كل انسان ينقصه اشياء مهما امتلكوا الكثير من الأمور في حياتهم، وجاء ذلك خلال لقاءٍ صحفي مع صحيفة “بوستا” التركية، وحسب ترجمة تركيا الآن.

وفي معرض رد الفنان التركي على سؤال وجهته له الصحيفة جاء فيه: “كل شيء يبدو مثاليًا جدًا من الخارج … ناجح، مشهور، وسيم، متزوج، سعيد … حسنًا، على الرغم من كل هذا، هل تجد أي شيء مفقود في حياتك أو مشكلات تواجهك صعوبة؟”، قال مراد: “أشعر أنني أغنى شخص في العالم. لأنني متزوج من إيمان الباني، لكن لا أحد كامل في هذه الحياة”.

وأضاف مراد يلدريم: “بالطبع، لدينا أيضًا عيوب، عندما يتم ملء مكانهم، سيكون هناك بالتأكيد أوجه قصور أخرى، وهذا هو بالضبط ما يسمى الحياة، على سبيل المثال، نود بشدة إنجاب طفل”.

واستذكر الفنان الكيفية التي تلقى فيها خبر أول عرض تمثيلي له قائلا: “لا أنسى أبدًا كيف كنت عندما تلقيت أول عرض تمثيلي؛ وضعت القلم على المنضدة حيث كنت ونظرت من النافذة، عندما أنظر اليوم من تلك النقطة، يمكنني القول أن كل شيء سار على ما يرام. لكن ، كإنسان ، لدينا دائمًا رغبة في الزيادة، هذا الشعور يخبرني أن لدي أحلاما كثيرة لأدركها”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب