مذيعة شهيرة تصدم المشاهدين بعد قيامها بحركة بديئة على الهواء

أخبار دولية كتب في 8 ديسمبر، 2023 - 18:45 تابعوا عبر على Aabbir
مذيعة شهيرة
عبّر ـ غزلان الدحماني

 

وجدت مذيعة قناة “BBC”، مريم موشيري، نفسها وسط موجة انتقادات واسعة بعدما قامت بحركة بديئة على الهواء مباشرة، قبل أن تخرج وتُقدم اعتذارها.

وظهرت المذيعة في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترفع إصبعها الأوسط، لتدرك أنها كانت على الهواء وتعود لقراءة الأخبار بشكل عادي.

وانتقد النشطاء الحركة التي قامت بها موشيري (46 عاما) والتي تعتبر من المذيعين المخضرمين، واصفين ما قامت به بالسقطة الكبيرة في مسيرتها المهنية الحافلة بمجموعة من النجاحات.

ودفعت الانتقادات، المذيعة المعنية إلى تقديم اعتذار على حسابها بموقع ” إكس” والذي قالت فيه:” مرحبا جميعا، بالأمس قبل نهاية الساعة كنت أمزح مع فريق العمل في الاستوديو. كنت أتظاهر بالعد التنازلي بينما كان المدير يعد معي تنازليا من 10-0.. وعندما وصلنا إلى 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أنه سيتم التقاط هذا بالكاميرا”.

وأضافت: “لقد كانت مزحة خاصة مع الفريق وأنا آسفة جدا لأنها خرجت على الهواء! لم يكن في نيتي أن يحدث هذا، وأنا آسفة إذا أساءت أو أزعجت أي شخص. فأنا لم أكن أقصد المشاهدين بهذه الحركة، وقد كانت مجرّد نكتة سخيفة موجهة لعدد قليل من زملائي”.

وعملت موشيري كمقدمة أخبار في BBC لأكثر من 15 عاما، قبل أن تتم ترقيتها لمنصب “كبير مقدمي البرامج” في 2019.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع