الرئيسية حوادث مدينة الدروة..انتشار ظاهرة السرقة بشكل مهول

مدينة الدروة..انتشار ظاهرة السرقة بشكل مهول

كتب في 16 أغسطس 2019 - 10:00 م
مدينة الدروة

مصطفى طه ــ عبِّــر

 

أصبحت مدينة الدروة، ملاذا آمنا، للسرقة الموصوفة، بشتى أشكالها، خاصة الهواتف النقالة الذكية، حيث ينشطون هؤلاء اللصوص، بشكل يومي، ويصطادون ضحاياهم، من الساكنة المحلية.

 

العديد من المواطنين، نساء ورجال، من مختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية، تعرضوا لعملية سرقة هواتفهم، من بينهم سيدة أربعينية، تعرضت زوال هذا اليوم، لسرقة هاتفها المحمول، بجانب وكالة بنكية، مع إشهار السلاح الأبيض في وجهها، وذلك أمام الملأ.

 

 

فشوارع وأزقة مدينة الدروة، تعد من أهم الأماكن، التي تتم فيها يوميا، عملية نشل الهواتف المحمولة، لذا فالمنطقة المذكورة، مشهورة على الصعيد الوطني، كنقطة سوداء، تحتضن جميع أنواع الانحراف، من تجارة المخدرات، ومسكر ماء الحياة، وقطاع الطرق، التي بلغت مستويات لم يسبق لها نظير، فالأمر والواقع، أصبحت هذه الآفة المرفوضة قانونا، منتشرة بشكل لا يطاق.

 

 

فالشارع المحلي، يشتكي من هذه الظاهرة الخطيرة، التي أصبحت تزداد يوما بعد يوم، السؤال المطروح، إلى متى ستتحرك الجهات المعنية للحد من هذا الإجرام؟ الذي أصبح يهدد الاستقرار النفسي للمواطنين، لهذا فالساكنة المحلية، تطالب من وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بإحداث مفوضية للأمن الوطني، بعد طول انتظار، ومعاناة، وبعد عدة مطالب، من طرف المواطنين، وكذلك بحكم أن التعداد السكاني لمدينة الدروة، تجاوز بكثير 60.000 نسمة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»