الرئيسية في الواجهة مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش

مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش

كتب في 18 يناير 2019 - 8:44 م
فاس..توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة إرهابية وهمية

عبّــــر _ بلاغ

استطاعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اليوم الجمعة، التوصل إلى مكان تواجد مواطنة دنماركية من أصل صومالي، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعد التوصل بتصريح بالاختفاء في ظروف مشكوك فيها.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن والد المواطنة الأجنبية، البالغة من العمر 24 سنة، كان قد سجل بلاغا بالبحث لفائدة العائلة أمام ولاية أمن مراكش، بعدما انقطعت اتصالاته الهاتفيه مع ابنته، مؤكدا أنها غادرت مقر سكناها بانجلترا في اتجاه المغرب، ومرجحا شبهة العمل الإجرامي وراء اختفائها.

وأوضحت ولاية الأمن، أن الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة في هذه القضية أكدت انتفاء الشبهة الإجرامية وراء اختفاء المعنية بالأمر، بحيث لم يثبت أنها كانت موضوع أي اختفاء قسري أو احتجاز، وذلك بعدما تم العثور عليها في ظروف عادية بمدينة مراكش، وتحديدا في منزل أحد الأشخاص الذي تعرفت عليه المعنية بالأمر مؤخرا.

ولا تزال الأبحاث والتحريات التي تباشرها عناصر الشرطة القضائية متواصلة في هذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بها.

التالي
آخر الأخبار : أمن أيت ملول يضع حدا للملقب بـ”ولد الزايانية” المتهم بترويج المخدرات  «»   الأمن يكشف تفاصيل هجوم مسلح على محطة بنزين بطنجة  «»   الناظور .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في تكوين عصابة إجرامية  «»   مجلس المنافسة ينفي مسؤوليته بشأن نشر معلومات حول اتفاق بين الشركات النفطية في المغرب  «»   ضيوف فنية وإعلامية وثقافية وشخصيات مؤثرة قريبا على برنامج “فاتي شو” ..قريبا  «»   ناشط سيناوي: السيسي يرفض محاربة داعش في سيناء و إبنه يشتغل بتجارة المخدرات  «»   “مقرقب” يهشم زجاج أزيد من 10 سيارة بأكادير ويلوذ بالفرار لوجهة مجهولة  «»   جثة متشرد ستيني تستنفر السلطات الأمنية بأكادير  «»   أمريكا تحذر رعاياها في السعودية  «»   أكادير..جامعة ابن زهر ترفض أطروحة دكتوراه عن عبد الإله ابن كيران  «»