مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش
الرئيسية في الواجهة مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش

مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش

كتب في 18 يناير 2019 - 8:44 م
فاس..توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة إرهابية وهمية

عبّــــر _ بلاغ

استطاعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اليوم الجمعة، التوصل إلى مكان تواجد مواطنة دنماركية من أصل صومالي، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعد التوصل بتصريح بالاختفاء في ظروف مشكوك فيها.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن والد المواطنة الأجنبية، البالغة من العمر 24 سنة، كان قد سجل بلاغا بالبحث لفائدة العائلة أمام ولاية أمن مراكش، بعدما انقطعت اتصالاته الهاتفيه مع ابنته، مؤكدا أنها غادرت مقر سكناها بانجلترا في اتجاه المغرب، ومرجحا شبهة العمل الإجرامي وراء اختفائها.

وأوضحت ولاية الأمن، أن الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة في هذه القضية أكدت انتفاء الشبهة الإجرامية وراء اختفاء المعنية بالأمر، بحيث لم يثبت أنها كانت موضوع أي اختفاء قسري أو احتجاز، وذلك بعدما تم العثور عليها في ظروف عادية بمدينة مراكش، وتحديدا في منزل أحد الأشخاص الذي تعرفت عليه المعنية بالأمر مؤخرا.

ولا تزال الأبحاث والتحريات التي تباشرها عناصر الشرطة القضائية متواصلة في هذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»