الرئيسية في الواجهة مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش

مديرية الحموشي توضح بخصوص خبر اختفاء مواطنة دنماركية بمراكش

كتب في 18 يناير 2019 - 8:44 م
فاس..توقيف شخص تورط في قضية تتعلق بالتبليغ عن جريمة إرهابية وهمية

عبّــــر _ بلاغ

استطاعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اليوم الجمعة، التوصل إلى مكان تواجد مواطنة دنماركية من أصل صومالي، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعد التوصل بتصريح بالاختفاء في ظروف مشكوك فيها.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن والد المواطنة الأجنبية، البالغة من العمر 24 سنة، كان قد سجل بلاغا بالبحث لفائدة العائلة أمام ولاية أمن مراكش، بعدما انقطعت اتصالاته الهاتفيه مع ابنته، مؤكدا أنها غادرت مقر سكناها بانجلترا في اتجاه المغرب، ومرجحا شبهة العمل الإجرامي وراء اختفائها.

وأوضحت ولاية الأمن، أن الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة في هذه القضية أكدت انتفاء الشبهة الإجرامية وراء اختفاء المعنية بالأمر، بحيث لم يثبت أنها كانت موضوع أي اختفاء قسري أو احتجاز، وذلك بعدما تم العثور عليها في ظروف عادية بمدينة مراكش، وتحديدا في منزل أحد الأشخاص الذي تعرفت عليه المعنية بالأمر مؤخرا.

ولا تزال الأبحاث والتحريات التي تباشرها عناصر الشرطة القضائية متواصلة في هذه النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بها.

التالي
آخر الأخبار : مظاهرات بمصر تطالب السيسي بالرحيل ..شرارة الثورة  «»   أمن الخميسات يعتقل عشريني اختطف فتاتين قاصرتين واغتصبهما بمنزل مجهور..  «»   “الديستي” تتبرأ من وثيقتين يتم تداولهما بمواقع التواصل الإجتماعي  «»   مبحوث عنه في قضايا النصب والاحتيال يسقط في قبضة الأمن  «»   ملك الأردن يتنكر في ملابس رجل مسن لكشف الفساد في هيئة حكومية .. فماذا حدث؟  «»   مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها  «»   جاءنا الوزير مهرولا…  «»   الاتحاد الأوروبي يطلق مشروعا للهجرة بين المغرب وإسبانيا  «»   اعتقال “سكينة كلامور: وشخص اخر على خلفية التحقيق المفعل في حساب “حمزة مون بيبي”  «»   أكادير..سيارة مجنونة تدهس خمسيني وترسله للمستشفى في حالة خطيرة  «»