مديرية الأمن تنظم مباراة في تخصصات الطب والهندسة
الرئيسية في الواجهة مديرية الأمن تنظم مباراة في تخصصات الطب والهندسة

مديرية الأمن تنظم مباراة في تخصصات الطب والهندسة

كتب في 2 نوفمبر 2019 - 2:39 م

عبّر ـ متابعة 

 

 

لأول مرة في تاريخها، تنظم المديرية العامة للأمن الوطني، يوم 29 دجنبر 2019، مباراة لتوظيف عمداء شرطة ممتازين، في تخصصات الطب العام، والطب الإشعاعي والبيولوجي، والطب البيطري، ومهندسي الدولة في التنمية المعلوماتية والاتصالات.

 

 

وتضم مباراة التوظيف 22 منصبا (عميد ممتاز) برسم السنة المالية 2019، ويحتفظ منها بنسبة 25% لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم او محارب قديم.

 

 

شاهد ايضا

 

في سابقة من نوعها.. ولادة عجل بوجه بشري

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»