مديرية الأمن تنظم مباراة في تخصصات الطب والهندسة
الرئيسية في الواجهة مديرية الأمن تنظم مباراة في تخصصات الطب والهندسة

مديرية الأمن تنظم مباراة في تخصصات الطب والهندسة

كتب في 2 نوفمبر 2019 - 2:39 م

عبّر ـ متابعة 

 

 

لأول مرة في تاريخها، تنظم المديرية العامة للأمن الوطني، يوم 29 دجنبر 2019، مباراة لتوظيف عمداء شرطة ممتازين، في تخصصات الطب العام، والطب الإشعاعي والبيولوجي، والطب البيطري، ومهندسي الدولة في التنمية المعلوماتية والاتصالات.

 

 

وتضم مباراة التوظيف 22 منصبا (عميد ممتاز) برسم السنة المالية 2019، ويحتفظ منها بنسبة 25% لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم او محارب قديم.

 

 

شاهد ايضا

 

في سابقة من نوعها.. ولادة عجل بوجه بشري

شاهدوا كيف قاومت شابة لصا بفاس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»   أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت..وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»