مديرية الأمن تحذر المغاربة من"نصابي" مباريات التوظيف | وظائف
الرئيسية في الواجهة مديرية الأمن تحذر المغاربة من”نصابي” مباريات التوظيف

مديرية الأمن تحذر المغاربة من”نصابي” مباريات التوظيف

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 4:59 م
مديرية الأمن

 

عبّر ـ متابعة 

 

وجهت المديرية العامة للأمن الوطني تحذيرا للمغاربة، الأربعاء، من عمليات النصب التي ترافق مباريات التوظيف التي تعلن عنها.

 

 

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن عمليات النصب تستهدف غالبا الشباب الحاصلين على شواهد تؤهلهم لخوض مباريات التوظيف في القطاع العام.

 

 

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أعلنت عن مباريات توظيف 7708 شرطيا، من مختلف الدرجات برسم السنة المالية 2019، وذلك في 15 من دجنبر المقبل بمدينة الرباط وبمدن أخرى.

 

 

ويتوزع عدد المناصب بين 90 لعمداء الشرطة، و620 لضباط الشرطة، و70 لضباط الأمن، و1700 لمفتشي الشرطة، و5228 لحراس الأمن.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة يابانية تتوصل لطريقة جديدة تنتقل بها عدوى “كورونا”  «»   أمريكا تستعين بعقارين مضادين للملاريا لعلاج مصابين بفيروس كورونا  «»   علماء صينيون: فيروس كورونا يعيش أطول في درجات الحرارة المتدنية  «»   تمارة: توقيف شخص بتهمة انتحال صفات والتزوير واستعماله في النصب والاحتيال  «»   عاجل..ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 516  «»   عاجل.. تسجيل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب وحالة وفاة  «»   مفتاح الفرج..رسائل ناس المحتاجة ورسالة فتاة تمارس الدعارة وبغات توب وترجع دار  «»   العثماني: سيتم تعزيز المستشفيات الجامعية بمختبرات الكشف عن كورونا خلال الأيام المقبلة  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس بشوارع فارغة ودق ناقوس الخطر الاسبوع الأكتر لانتشار العدوى..#جلس_فدارك  «»   فيروس كورونا.. رضيع عمره 35 يومًا يصاب بــ”كورونا”.. والوفيات ترتفع إلى 2640 في ايران  «»