مديرية الأمن تحذر المغاربة من"نصابي" مباريات التوظيف
الرئيسية في الواجهة مديرية الأمن تحذر المغاربة من”نصابي” مباريات التوظيف

مديرية الأمن تحذر المغاربة من”نصابي” مباريات التوظيف

كتب في 23 أكتوبر 2019 - 4:59 م
مديرية الأمن

 

عبّر ـ متابعة 

 

وجهت المديرية العامة للأمن الوطني تحذيرا للمغاربة، الأربعاء، من عمليات النصب التي ترافق مباريات التوظيف التي تعلن عنها.

 

 

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن عمليات النصب تستهدف غالبا الشباب الحاصلين على شواهد تؤهلهم لخوض مباريات التوظيف في القطاع العام.

 

 

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أعلنت عن مباريات توظيف 7708 شرطيا، من مختلف الدرجات برسم السنة المالية 2019، وذلك في 15 من دجنبر المقبل بمدينة الرباط وبمدن أخرى.

 

 

ويتوزع عدد المناصب بين 90 لعمداء الشرطة، و620 لضباط الشرطة، و70 لضباط الأمن، و1700 لمفتشي الشرطة، و5228 لحراس الأمن.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إسبانيا : 13 قتيلا وخمسة أشخاص في عداد المفقودين حصيلة جديدة لضحايا عاصفة ( غلوريا )  «»   فيروس “كورونا”..سفارة المغرب تتابع الوضع عن كثب وتنسق مع الجالية بالصين  «»   الرباط. الملك يجري لقاء وديا مع العاهل البحريني الذي يقوم بزيارة خاصة للمغرب  «»   علماء..التوتر يؤدي للشيب المبكر  «»   أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت..وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»