مديرية الأمن تتفاعل مع نداء سيدة بشأن جريمة قتل شقيقتها وثلاثة من أبنائها بفرنسا
الرئيسية 24/24 مديرية الأمن تتفاعل مع نداء سيدة بشأن جريمة قتل شقيقتها وثلاثة من أبنائها بفرنسا

مديرية الأمن تتفاعل مع نداء سيدة بشأن جريمة قتل شقيقتها وثلاثة من أبنائها بفرنسا

كتب في 19 يونيو 2019 - 7:17 م
24/24, مجتمع مشاركة
الشرطة القضائية تفتح بحثا قضائيا لتحديد الظروف الحقيقية التي وقعت فيها حادثة سير مميتة

عبّر ـ بلاغ 

 

 

 

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني تفاعلها مع نداء لسيدة تطالب بتوقيف زوج شقيقتها الهالكة، للاشتباه في تورطه في قتل هذه الأخيرة وثلاثة من أبنائها على التراب الفرنسي عام 2013.

 

 

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ اليوم الأربعاء 19 يونيو، أنها اطلعت على رسائل منشورة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لسيدة تطالب بتوقيف زوج شقيقتها الهالكة، للاشتباه في تورطه في تعريض هذه الأخيرة وثلاثة من أبنائها القاصرين للقتل العمد فوق التراب الفرنسي في غضون سنة 2013، مصرحة بأنها تشتبه في كونه يوجد في حالة فرار بالمغرب.

 

 

وتجاوبا مع نداء المعنية بالأمر، يضيف البلاغ، فإن مكتب أنتربول الرباط سبق له التوصل بالأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر عن السلطات القضائية الفرنسية في مواجهة الشخص المشتبه فيه، وتم القيام بكافة الأبحاث والتحريات الضرورية التي لم تسفر عن تحديد مكان تواجد المعني بالأمر داخل التراب الوطني، وهو ما اقتضى تعميم الأبحاث ضده تيسيرا لتوقيفه وتطبيق أحكام التعاون الأمني والقضائي الدوليين في مواجهته.

 

 

وأعربت المديرية العامة للأمن الوطني عن تفاعلها مع النداء المنشور، مؤكدة، في المقابل، أن مكتب أنتربول الرباط سيواصل إجراءات التنسيق مع السلطات الأمنية الفرنسية، وذلك من أجل تيسير توقيف المشتبه فيه وتقديمه أمام السلطات القضائية المختصة.

 

 


شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حالة إنسانية تدمي القلب..ولدي مصاب بالصرع وخطأ طبي أزم الحالة ديالو  «»   زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»