الرئيسية شؤون تربوية مدرسة عالمية تتكفل رسمياً بدراسة الطفل النابغة “إيدر مطيع”

مدرسة عالمية تتكفل رسمياً بدراسة الطفل النابغة “إيدر مطيع”

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 1:25 م
إيدر مطيع

عبّر ـ متابعة

 

 

قررت إحدى المدارس العالمية الموجود مقرها بالدار البيضاء، التكفل بالطفل “إيدر مطيع” البالغ من العمر 11 عاما.

 

 

ونشر مدير المؤسسة الأجنبية، تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً : “قررت رسميا التكفل بجميع مصاريف دراسة الطفل ايدر مطيع بالمؤسسة، إلى حين حصوله على شهادة الباكلوريا، وذلك بعد إجرائه مجموعة من الاختبارات”.

 

 

وأضاف المدير في تدوينته، “أود أن أقدم لكم التلميذ أيدر مطيع نتمنى له مسيرة دراسية موفقة بمؤسستنا، وسيجد كل ما يحتاجه من وسائل تكنولوجية لتطوير مهاراته”.

 

 

يشار إلى أن الطفل “ايدر مطيع”، وهو ابن مدينة تزنيت، أبهر العالم بإتقانه للغة الانجليزية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»   قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !  «»   فرنسا..مواجهات في باريس والشرطة تعتقل 30 متظاهرا من السترات الصفراء  «»   الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر  «»   تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من صلاة العصر  «»