الرئيسية شؤون تربوية مدرسة عالمية تتكفل رسمياً بدراسة الطفل النابغة “إيدر مطيع”

مدرسة عالمية تتكفل رسمياً بدراسة الطفل النابغة “إيدر مطيع”

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 1:25 م
إيدر مطيع

عبّر ـ متابعة

 

 

قررت إحدى المدارس العالمية الموجود مقرها بالدار البيضاء، التكفل بالطفل “إيدر مطيع” البالغ من العمر 11 عاما.

 

 

ونشر مدير المؤسسة الأجنبية، تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً : “قررت رسميا التكفل بجميع مصاريف دراسة الطفل ايدر مطيع بالمؤسسة، إلى حين حصوله على شهادة الباكلوريا، وذلك بعد إجرائه مجموعة من الاختبارات”.

 

 

وأضاف المدير في تدوينته، “أود أن أقدم لكم التلميذ أيدر مطيع نتمنى له مسيرة دراسية موفقة بمؤسستنا، وسيجد كل ما يحتاجه من وسائل تكنولوجية لتطوير مهاراته”.

 

 

يشار إلى أن الطفل “ايدر مطيع”، وهو ابن مدينة تزنيت، أبهر العالم بإتقانه للغة الانجليزية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»