الرئيسية رياضة مدرجات شبه فارغة ب”الكان” ومخاوف من فشل الدورة بسبب عزوف الجماهير

مدرجات شبه فارغة ب”الكان” ومخاوف من فشل الدورة بسبب عزوف الجماهير

كتب في 25 يونيو 2019 - 10:30 ص

فؤاد جوهر – عبّــر

 

شهدت المباريات الأولى للدور الأول في كأس أمم افريقيا المقامة حاليا بأرض الكنانة الى غاية 21 يوليوز، نفورا جماهيريا ملحوظا في أغلب الملاعب المستضيفة للحدث القاري، بإستثناء مبارة البلد المنظم والتي احتضنها “ستاد” القاهرة، وسجلت رقما قياسيا من حيث الحضور الجماهيري اللافت.

 

 

وعانت الملاعب المصرية المحتضنة لأولى مباريات الدور الأول من هذا العرس اﻹفريقي، من فراغ مهول يكاد يكون كلي في بعض اللقاءات من الجماهير الرياضية، المساندة لمنتخباتها المشاركة في كأس أمم افريقيا، وسط غياب الحماس وانتعاشة الميادين الذي يضيفها اللاعب رقم 12.

 

 

وعلمت جريدة “عبر كوم” من مصادرها، أن عزوف الجماهير الرياضية عن الميادين خلال أولى مباريات الدور الأول لكأس أمم افريقيا، أربك حسابات اللجنة المنظمة التي لم تتوقع فراغ المدرجات بهذا الشكل المثير، خصوصا وأنها عولت على حضور الجماهير الرياضية ﻹنجاح هذه الدورة، والتي تعذر عن الكاميرون استضافتها لأسباب أرجعها اﻹتحاد الى عدم الجاهزية في الملاعب، وكذا نقص في البنيات التحتية.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن اللجنة المنظمة منكبة في هذه اﻵونة على ايجاد حلول تضمن حضورا جماهيريا لباقي المباريات الدور الأول، بأمل تسجيل اقبال يفوق الحضور الباهت الذي عرفته المباريات الأولى، خصوصا وتأثير الجماهير الرياضية في مؤازرة منتخباتها، لتقديم أفضل عروضها، والتأهل الى أدوار متقدمة من هذا العرس اﻹفريقي.

 

 

وأثار غياب الجماهير الرياضية عن مدرجات الملاعب في منافسات الدور الأول من كأس أمم افريقيا المقامة بمصر العديد من التساؤلات لدى العديد من المهتمين وشككت في قدرات اﻹتحاد اﻹفريقي على تدارك أمر غياب اللاعب رقم 12 عن الميادين في الأدوار المقبلة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي