مدرب موريتانيا.. لقاء المغرب اختبار حقيقي ونفتخر بمواجهة منتخب عريق

رياضة كتب في 25 مارس، 2024 - 23:44 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب موريتانيا
عبّر

فؤاد جوهر / قبيل المباراة الودية الثانية للمنتخب المغربي أمام نظيره الموريتاني في فترة التوقف الدولي، عبّر مدرب منتخب موريتانيا عن سعادته بلقاء الأسود أمام الجماهير المغربية ووعد بتقديم الأفضل في المبارة.

مدرب موريتانيا اكد بان اللقاء سيكون محك حقيقي للاعبين الموريتانيين من أجل كسب التجربة، والإستفادة من المباراة لمواجهة مباريات اقصائيات كأس افريقيا وكأس العالم بحظوظ عالية.

المدرب الذي خلق المفاجأة في كأس افريقيا للأمم الكوت ديفوار بإزاحته لمنتخب الجزائر، عبر عن فخره لمواجهة اسود الأطلس امام الجمهور المغربي خصوصا وانه سيواجه منتخب قويا وعريقا في كره القدم.

من جهته، اكد الناخب الوطني وليد الركراكي بأن المنتخب الموريتاني منتخب محترم وطموح وسيخلق المشاكل للعناصر الوطنية في المباراة الودية المرتقبة يوم غد الثلاثاء.

وتوقع الركراكي بأنه سيواجه صعوبات ضد منتخب موريتانيا الذي كان واحدا من المنتخبات الذين صنعوا الحدث في كأس افريقيا وتأهل عن جدارة واستحقاق الى الدور الثاني من المنافسات.

يشار الى ان المنتخب المغربي حقق فوزا صغيرا في مباراته الودية الاولى امام انغولا بهدف نظيف عن طريق النيران الصديقة وبحضور نجم ريال مدريد ابراهيم دياز لأول مرة رفقه أسود الأطلس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع