مدرب فرنسي سيقود فريق حسنية أكادير من المدرجات في المرحلة المقبلة | رياضة
الرئيسية رياضة مدرب فرنسي سيقود فريق حسنية أكادير من المدرجات في المرحلة المقبلة

مدرب فرنسي سيقود فريق حسنية أكادير من المدرجات في المرحلة المقبلة

كتب في 27 فبراير 2020 - 3:23 م
مدرب فرنسي

الحسين ابن داود – عبّر

 

 

كشف مصدر مقرب من إدارة فريق حسنية أكادير، لـ” عبر.كم”، أن الأخيرة توصلت الى اتفاق مبدئي مع المدرب الفرنسي روني لوبيلوا، لتولي قيادة الغزالة في المرحلة المقبلة، مع الاحتفاظ بمصطفى أوشريف مساعدا أول له.

 

 

وأكد نفس المصدر أن المدرب الفرنسي سيقود الحسنية في ما تبقى من المباريات هذا الموسم في المدرجات، بحكم أن إدارة النادي لم تتوصل برخصة من جامعة الكرة، تخول لهذا الاخير قيادة الغزالة كمدرب أول.

 

 

يضيف نفس المصدر أن 4 مدربين رفضوا تدريب الحسنية من المدرجات، طالما أن مشكلة النادي مع المدربين السابقين محمد فاخر وميغيل غاموندي لم تحل بشكل قانوني، فالحسنية لا يمكن له التعاقد مع مدرب آخر ما لم تتم تسوية وضعيتهما.

 

 

ويعيش فريق حسنية أكادير أسوأ موسم له بالبطولة الاحترافية، ويتشبت الجمهور السوسي بمطلب التغيير الجذري، وبرحيل المكتب المسير والرئيس الحبيب سيدينوا، إذ بات هذا الاخير مطالبا بالاستقالة، وهو مطلب يدعمه الجمهور السوسي وأغلب منخرطي الفريق.

 

 

والجدير بالذكر أن الحسنية يحتل المركز الـ14 برصيد 16 نقطة فقط، بعد سلسلة متتالية من النتائج السلبية داخل الميدان وخارجها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : كورونا يصيب 10 أشخاص من عائلة واحدة بجهة درعة و السبب مراسيم عزاء  «»   بعد طبيبة الدار البيضاء..كورونا يودي بحياة طبيب في مكناس  «»   عاجل..إرتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا والحصيلة 960  «»   بريطانيا..إحراق أبراج اتصال بعد أن ربط البعض بينها و بين بتفشي كورونا  «»   جلالة الملك يعفو على الاف السجناء  «»   إسبانيا تقترب من تجاوز الذروة بعد انخفاض حالات الوفاة بسبب كورونا  «»   برلماني فرنسي من أصل مغربي يقاضي طبيبين بشأن العنصرية ضد الأفارقة  «»   برنامج مفتاح الفرج عن حب المرأة لرجل فقط من أجل ماله  «»   إنقاذ 21 مرشحا للهجرة السرية وانتشال جثتي امرأتين بالساحل البحري لطانطان  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس شبه خالية كلشي خايف على راسوا وملتزمين  «»