الرئيسية رياضة مدرب النصر يستعين بخدمات الدولي المغربي أمرابط

مدرب النصر يستعين بخدمات الدولي المغربي أمرابط

كتب في 19 أغسطس 2019 - 2:01 م
أمرابط

عبّــر ـ صحف

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن خيارات البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، للاعبين الأجانب لقائمته الآسيوية، التي تستعد لخوض ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد قرر الاحتفاظ بخدمات الثلاثي الأجنبي حمدالله وجوليانو وجونز في القائمة الآسيوية، مع إجراء تعديل واحد، بالإستعانة بخدمات الدولي المغربي نور الدين أمرابط.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي قرر استبعاد مايكون من القائمة الآسيوية، والاعتماد على نورالدين أمرابط بدلاً منه في الفترة المقبلة، بعدما كان قد أبدى عدم نيته الإعتماد على خدماته سابقا.

 

وكان فيتوريا قد اعتمد على الرباعي الأجنبي؛ البرازيليان مايكون بيريرا وجوليانو دي باولا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والأسترالي براد جونز، في القائمة الآسيوية بمباراتي دور الستة عشر أمام الوحدة الإماراتي، والتي بفوز الفريق النصراوي بنتيجة (4-3) ذهاباً وإياباً.

 

يشار إلى أن النصر السعودي سيواجه فريق السد القطري، يوم الإثنين القادم، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تلميذ لايتعدى عمره ثلاثة عشرة عاما يضع حدا لحياته بقلعة السراغنة  «»   رئيس الحكومة يجري محادثات مع وزير الشؤون الخارجية السنغالي  «»   هل يتحرك عامل إقليم تارودانت للوقوف شخصيا على مشكل التلوث البيئي الذي تشهده جماعة أيت ايعزة؟  «»   مغربيات يقدمن شكايات كاذبة بالاغتصاب للحصول على اوراق الاقامة  «»   السنغال تشيد بالالتزام “الثابت” للملك محمد السادس لفائدة السلم والأمن في إفريقيا  «»   السجن لسيدة وصديقتها اعتديتا على مديرة مدرسة في الدخول المدرسي  «»   التعديل الحكومي..وزراء من العيار الثقيل سيغادرون حكومة العثماني..  «»   سيدة متزوجة تصفي شخص هائج دفاعا عن شرفها بعد ان هاجمها داخل منزلها  «»   المغرب بقيادة جلالة الملك رائد في موضوع الهجرة  «»   الفيصل يخلف آل الشيخ في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم  «»