مدرب النصر يستعين بخدمات الدولي المغربي أمرابط
الرئيسية رياضة مدرب النصر يستعين بخدمات الدولي المغربي أمرابط

مدرب النصر يستعين بخدمات الدولي المغربي أمرابط

كتب في 19 أغسطس 2019 - 2:01 م
أمرابط

عبّــر ـ صحف

 

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن خيارات البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي، للاعبين الأجانب لقائمته الآسيوية، التي تستعد لخوض ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد قرر الاحتفاظ بخدمات الثلاثي الأجنبي حمدالله وجوليانو وجونز في القائمة الآسيوية، مع إجراء تعديل واحد، بالإستعانة بخدمات الدولي المغربي نور الدين أمرابط.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي قرر استبعاد مايكون من القائمة الآسيوية، والاعتماد على نورالدين أمرابط بدلاً منه في الفترة المقبلة، بعدما كان قد أبدى عدم نيته الإعتماد على خدماته سابقا.

 

وكان فيتوريا قد اعتمد على الرباعي الأجنبي؛ البرازيليان مايكون بيريرا وجوليانو دي باولا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، والأسترالي براد جونز، في القائمة الآسيوية بمباراتي دور الستة عشر أمام الوحدة الإماراتي، والتي بفوز الفريق النصراوي بنتيجة (4-3) ذهاباً وإياباً.

 

يشار إلى أن النصر السعودي سيواجه فريق السد القطري، يوم الإثنين القادم، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عاجل..الحكم على أستاذ تارودانت ب10 أشهر وغرامة 40 ألف درهم  «»   سعيدة شرف أم للمرة الثالثة  «»   أمن الفقيه بنصالح يفك لغز عصابة متخصصة في سرقة وكالات تحويل الأموال  «»   سجن بوركايز يوضح ملابسات موت عارضة أزياء  «»   البحرية الملكية تحبط عمليتين كبيرتين لتهريب المخدرات بعد مطاردة دامت 40 دقيقة  «»   تعليمات ملكية لإعادة الطلبة المغاربة في الصين  «»   لجنة تفتيش مركزية ثانية تحل بالسعيدية للتحري بشأن مجموعة من الخروقات  «»   المراكشيون مستاؤون من تحول حديقة مدارة باب دكالة إلى مرحاض عشوائي  «»   الملك محمد السادس يترأس حفل تقديم البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات  «»   وجدة.. سائق سيارة أجرة صغيرة يفقد وعيه بعد تعرضه لاعتداء شنيع  «»