مدرب المنتخب المغربي يوجّه رسالة الى الجمهور..

رياضة كتب في 17 نوفمبر، 2021 - 17:31 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
المنتخب المغربي

عبّر ـ مواقع

 

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إنه على الجمهور المغربي أن يكون سعيدا، وأن يفتخر بمنتخب بلاده بعدما حقق “الأسود” 6 انتصارات متتالية في التصفيات الإفريقية المؤهلة للدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

وحيد خاليلوزيتش
أبدى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، تفاؤله بمستقبل المنتخب الوطني المغربي بعد إنهاء دور المجموعات بـ6 انتصارات متتالية، وبرصيد 18 نقطة في المجموعة التاسعة.

وقال الناخب الوطني، في ندوة صحفية بعد الفوز أمام المنتخب الغيني بثلاثة أهداف لصفر: “نحن المنتخب الوحيد في العالم، الذي حقق الفوز في 6 مباريات متتالية في دور المجموعات.. أريد أن أشارك فرحة هذه الانتصارات مع الجمهور المغربي، لأنه يستحق أن يفتخر بمنتخب بلاده”.

لقجع

وأضاف الناخب الوطني: “فوز مهم، قمنا بخمس تغييرات، والفريق خلق مجموعة من الفرص، وقدمنا مباراة جيدة، 6 انتصارات هذا أمر جيد، نحن المنتخب الوحيد في العالم الذي يحقق 6 انتصارات متتالية في دور المجموعات”.

وأبرز مدرب المنتخب المغربي: “الجمهور المغربي سيكون فخورا بمنتخبه الوطني، حتى وإن خضنا جميع المباريات في المغرب، لكن ليس من السهل الفوز في جميع المباريات في التصفيات، لهذا أريد أن أشارك فرحة هذه الانتصارات مع الجمهور المغربي”.

وأشار الناخب الوطني، إلى أن بعض اللاعبين، مازالوا ليسوا في أفضل مستوياتهم، لكنهم أظهروا إمكانيات محترمة، وأكدوا أنهم قادرون على التطور، مشيرا إلى أن حظوظ النخبة الوطنية متساوية مع المنتخب المرتقب مواجهته في الدور الفاصل.

زياش

من جهة أخرى، أشار الناخب الوطني، إلى أنه منح الفرصة لجميع اللاعبين من أجل إظهار إمكانياتهم، وأن هناك لاعبي أكدوا أحقيتهم في الاستمرار في حمل القميص الوطني، وهناك لاعبون آخرون لم يلعبوا كثيرا، مازالوا في حاجة إلى تقديم عطاء أفضل، موضحا أن هناك تنافسية ودية بين اللاعبين للعب في التشكيلة الرسمية.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي أنهى المجموعة التاسعة محتلا المركز الأول برصيد 18 نقطة، جمعها من 6 انتصارات متتالية أمام منتخبات السودان، غينيا كوناكري، غينيا بيساو.

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع