مدرب المنتخب المغربي يتنبأ بصعوبة مواجهة الحسم مع الكونغو ويفاجئ المغاربة..

رياضة كتب في 28 مارس، 2022 - 19:07 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مدرب المنتخب المغربي

قال وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، بأن المباراة التي سيخوضها الفريق الوطني ضد منتخب الكونغو الديموقراطية ستكون صعبة وقوية.

يقول الناخب الوطني:” إنها مباراة ” باراج” ستكون صعبة وقوية لذلك قرأنا جيدا الخصم، وأؤكد بأن المباراة ستكون قوية للغاية، وما سيساعدنا على تحرير اللاعبين من الضغط هو الحضور الجماهيري الغفير الذي سيكون حاضرا بالمركب، أتمنى أن أهديكم التأهل للمونديال في مباراة تاريخية”.

تحدث مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، عن ضرورة حديثه مع بعض اللاعبين، الذين لن تتاح لهم غدا، فرصة المشاركة، في مباراة المنتخب المغربي، أمام نظيره الكونغولي،بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي هذا الصدد تحدث قائلا:”سأتحدث مع بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا ،والذين سيحزنون من أجل ذلك، وهذا أمر طبيعي، لأن المباراة مهمة، وهي لقاء سد، فالكل يريد أن يلعب، لذلك سيكون دوري مهما من أجل التواصل مع الجميع”.

واضاف أن المنتخب المغربي، خاض مباراة تاريخية أمام نظيره الكونغو الديمقراطية “1-1″، يوم الجمعة 25 مارس 2022، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم.

عاد وحيد خاليلويتش، الناخب الوطني، للحديث عن مباراة الأسود والكونغو، يوم الجمعة الأخير، وتطرق لبعض التغييرات التي أجراها على التشكيلة.

وفي هذا السياق، قال الناخب الوطني، في ندوة صحفية: “كما تعلمون، أثق في جميع المهاجمين الأربعة، يوسف النصيري، وريان مايي، وأيوب الكعبي، وطارق تيسودالي. في الجولة الأولى لم نكن في المستوى، لهذا اضطررت إلى تغيير ريان ويوسف النصيري، في الجولة الثانية”.

وشدد وحيد خاليلوزيتش، على أنه يثق في جميع اللاعبين المنادى عليهم، مشيرا إلى أنه ليس هناك تشكيلة قارة، خاصة في مباريات التصفيات الحاسمة، المؤهلة للمونديال.

عبّر ـ متابعة 

اترك هنا تعليقك على الموضوع