مداهمة مقهى للشيشة بوجدة وحجز "أرجيلات" وتوقيف زبائن
الرئيسية حوادث مداهمة مقهى للشيشة بوجدة وحجز “أرجيلات” وتوقيف زبائن

مداهمة مقهى للشيشة بوجدة وحجز “أرجيلات” وتوقيف زبائن

كتب في 14 مايو 2019 - 8:45 م

عبّــر ـ متابعة

 

 

داهمت مصالح أمن وجدة في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، مقهى للشيشة بشارع محمد الخامس، وحجزت عدد من قارورات الشيشة كما تمكنت من توقيف مجموعة من الزبائن.

 

 

وتأتي هذه العملية في إطار الحد من انتشار المقاهي التي تستقطب المراهقين والشباب والتي اتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة بمدينة وجدة وعدد من المدن المغربية.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»   فاس.. جولة بالمدينة في الـ3 من أيام العيد أجي تشوفو الناس واش ملتازمين بالحجر الصحي  «»   منظمة الصحة العالمية تعلن إنشاء مؤسسة للبحث عن مصادر تمويل جديدة  «»   جمهور الرجاء الافضل عالميا والوداد يقترب مراكز المقدمة وفق تصنيف الماركا..  «»   جامعة “أكسفورد” البريطانية تعتزم إجراء اختبارات سريرية للقاح محتمل لكورونا  «»   رئيس الحكومة: نشتغل لإنجاح مرحلة ما بعد 10 يونيو وتعبئة الجميع ضرورية  «»   السودان..إصابة ثلاثة من أعوان الرئيس السابق عمر البشير بكورونا داخل السجن  «»   اسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا في سابقة  «»   بعد إساءتها للرسول ﷺ وزوجته القزابري يهاجم أستاذة الفلسفة ويصفها بالخاسرة البائرة  «»