الرئيسية حوادث مداهمة معمل سري لـ”الماحيا” وحجز أزيد من من المسكر وتوقيف أكبر مروج ببني ملال

مداهمة معمل سري لـ”الماحيا” وحجز أزيد من من المسكر وتوقيف أكبر مروج ببني ملال

كتب في 10 يونيو 2019 - 2:45 م

عبِّــر ـ متابعة

 

 

فككت عناصر الدك الملكي ببني ملال معملا سريا لتقطير “الماحيا” بدوار شراكة، وتمكنت من حجز حوالي طنين من التين المخمر وأزيد من طنين من “الماحيا”.، واعتقال أكبر مروج للمادة والذي صدرت في حقه 14 مذكرة بحث.

 

 

وإلى جانب ذلك حجزت المصالح الأمنية أدوات تستعمل في صناعة المادة المسكرة، وقنينات وبراميل، وجاءت المداهمة بتنسيق بين عناصر الدرك الملكي والقيادة الجهوية والإقليمية.

 

وكشف مصدر مطلع أن عملية توقيف المروج قوبلت بالمقاومة ومحاولة الفرار غير ان السلطات أحكمت تطويق المكان والمحاصرة وتمكنت من شل حركة المعني بالأمر.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»   الحاجة الحمداوية في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية..  «»