الرئيسية حوادث مداهمة فيلا نواحي مراكش واعتقال خليجيين رفقة مومسات

مداهمة فيلا نواحي مراكش واعتقال خليجيين رفقة مومسات

كتب في 12 يونيو 2019 - 11:47 م
الدعارة

 

عبّر

 

 

قالت مصادر متطابقة، أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش داهمت فيلا بمنطقة تاسلطانت عمالة مراكش و أوقفت أربعة سياح من جنسيات خليجية (اردني وثلاثة خليجيين) رفقة ثلاث مومسات في وضعية مخلة بالحياء وحجزت كمية مهمة من الخمور والمخدرات بجوار مسبح الفيلا المذكورة.

 

 

هذا وقد تم اقتياد الموقوفين إلى مقر القيادة الإقليمية للدرك الملكي قصد تحرير محاضر اعتقالهم وتعميق الابحاث حول وضعية الفيلا ومالكها و المعدة كوكر للدعارة قبل احالتهم امام أنظار النيابة العامة المختصة بمراكش حول المنسوب اليهم.

 

 

وقالت مصادر من عين المكان، أن السياحة “الجنسية” اصبحت تلقى رواجا مكثفا نواحي مدينة مراكش بعد تشديد الخناق عليها بالمناطق الحضرية.

 

 


شاهد ايضا:

 

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

العاهل الأردني يعرب عن امتنانه للملك محمد السادس على مواقفه المشرفة الداعمة للقدس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إفتتاح رائع للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بحضور أبرز الفنانين المغاربة  «»   زياش يتألق بمراوغات “ساحرة” ليلة فوز الأياكس  «»   توقيف ثلاثة أشقاء متورطين في أفعال إجرامية بسطات  «»   خنيفرة.. ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح لنفايات و شركة أوزون للنظافة في خبر كان  «»   تفاصيل جديدة..مارس مع زوجته واختها في سرير واحد لسنوات والنهاية كانت مأساوية نواحي الناظور  «»   من الإمارات..ندى حاسي او “كاردشيان الخميسات” تنشر صور مثيرة للجدل وتكشف عن مفاتنها  «»   توقيف دانماركي من أصل صومالي مطلوب دوليا  «»   الأشعري: “البيجيدي” فشل بالكامل في تطبيق دستور 2011  «»   اكادير:بعد استدراجه لمكان خال..اغتصاب قاصر  «»   حجز حوالي 2 طن من مخدر الشيرا داخل إسطبل بأصيلة  «»