مخرج مغربي يستدرج ضحاياه من الفنانات ويصورهن في أوضاع مخلة
الرئيسية 24/24 مخرج مغربي يستدرج ضحاياه من الفنانات ويصورهن في أوضاع مخلة

مخرج مغربي يستدرج ضحاياه من الفنانات ويصورهن في أوضاع مخلة

كتب في 9 أغسطس 2019 - 3:55 م
24/24, مجتمع مشاركة
سلمى أقصبي

عبّر ـ مواقع

 

 

فجرت الإعلامية تشتغل مع رشيد نيني في قناته، سلمى اقصبي، فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل على إثر خروجها عن صمتها اتهمت مخرجا امتنعت عن ذكر اسمه، بالتحرش بها لسنوات مؤكدة أنه يقوم باستدراج فتيات إلى منزله وتصويرهن في أوضاع مخلة.

 

 

 

وتحدثت سلمى اقصبي عبر تدوينة شرتها بحائطها الفيسبوكي، عن سلوك أرعن يقوم به مخرج امتنعت عن ذكر اسمه، عبر استدراج فتيات إلى منزله وتصويرهن في أوضاع مخلة.

 

 

 

وجاء في تدوينة أقصبي : “رسالة لواحد مخرج مغربي كنت و مازلت “فان” لبعض أعمال ديالك و لكن مع الأسف تصدمت حين سمعت كادير الكاميرا في غرفتك و منزلك”.

 

 

 

و نبهت “سلمى” البنات و بعض الفنانات قائلة : “راكم فهمتوني، حضيو ريوسكم و عرفو شنو كاديرو و معامن و فين” قبل أن توجه رسالة شديدة اللهجة مفادها : ” أنت يا أستاذ وخى تحرشتي بيا هاد سنتين و مرديتش و بقا فيا حال و ليت كان قول هاد دومين ضروري يقيصك واحد عاد يخدمك ؟؟؟ ما تشديتش ليك و ما غاديش نبوح بإسمك و لكن عافاك إلى ما عالج راسك راه عندك وليدات و بركة من هاد الهبال”.

 

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : القاتل الصامت يبدأ في حصد الأرواح و البداية من طنجة  «»   وفد اسباني يفضح انتهاكات حقوق الإنسان لدى البوليساريو  «»   نشرة انذارية من المستوى البرتقالي  «»   الـ dst يوجّه ضربة موجعة لعصابات الإتجار الدولي في المخدرات وسلاح ناري ضمن محجوزات الكوكايين  «»   الخليع: نعتكف على دراسة المشروع لتسريع تفعيل خطاب الملك بربط سوس بالسكة الحديدية  «»   مستاءٌ من انتخاب المغرب رئيسا لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، الأمين العام للمؤتمر الوطني الإفريقي يهاجم مندوبي حزبه  «»   الخليع: زلزال ميدلت استدعى نقص سرعة البراق وهو ما سجل تأخرا مراعاة لسلامة المسافرين  «»   حملة إيواء المتشردين ممن يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شوارع وأزقة مدينة خنيفرة  «»   أعضاء لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الجهوي لإقليم الباسك يدينون بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان بمخيمات تندوف  «»   الرميد: أغنية عاش الشعب مقززة والوضع الحقوقي في تطور  «»