مختل عقليا يشعل النار في عجوز متشرد بنواحي تارودانت
الرئيسية حوادث مختل عقليا يشعل النار في عجوز متشرد بنواحي تارودانت

مختل عقليا يشعل النار في عجوز متشرد بنواحي تارودانت

كتب في 11 ديسمبر 2019 - 7:30 ص
حوادث مشاركة

عبّر ـ متابعة 

اهتزت منطقة “إغرم” نواحي تارودانت يوم أمس على وقع جريمة بشعة، وذلك بعدما أقدم شخص يعاني من اضطربات عقلية على قتل شيخ ستيني يعيش حالة التشرد وذلك عن طريق تكبيله ورميه في حفرة بمنطقة خلاء، وإشعال النار فيه حتى الموت.

واستنفرت الحادث المصالح الأمنية بالمنطقة، كما خبلقت هلعا لدى بعض الساكنة، التي استنكرت الحادثة.

وينتشر عدد من الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات نفسية وعقلية بعدد من شوارع المملكة، وهو الأمر الذي يهدد سلامة المارة والمواطنين، وتتخذ الدولة مباردات دورية لإيوائهم وتدابير للحد من انتشارهم.

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»