محمد الترك يتحدث عن موعد خروج طليقته دنيا بطمة من السجن ويثير الجدل

ثقافة و فن كتب في 28 مايو، 2024 - 23:47 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

أثار المكردع البحريني، محمد الترك، طليق المغنية المغربية دنيا بطمة،  الجدل من جديد على منصات التواصل بعد حديثه الأخير عن موعد خروج طليقته من السجن.

المكردع البحريني الذي تطلقت منه المعتقلة بسجن الوداية بمراكش، على خلفية الحكم الصادر ضدها بسنة نافذة في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”، قال انه متأكد من الخبر وز عما قريب سيتم تأكيده.

ففي خرجة مباشرة عبر حسابه الشخصي بتطبيق “تيك توك”، تناقلتها العديد من صفحات التواصل الاجتماعي، لمح محمد الترك إلى قرب خروج دنيا من السجن، رغم أنها قضت فقط 4 شهور من مدة الحكم الصادر في حقها.

وقال الترك في خرجته، “واحدة وَحْشَتْكُمْ راح تخرج قريبا.. بعد 12 يوم ستتأكدون من الخبر.. متأكد مليون في المائة”.

وأضاف طليق دنيا بطمة، “أنا ما أتكلم إلا وأنا واثق من كلامي.. كانت مسافرة سويسرا.. جاها عفو..”

طليق دنيا بطمة يثير التساؤلات

تصريحات الترك طرحت العيد من التساؤلات بين متابعيه على حسابه الشخصي، بين من كذب الخبر وبين من اعتبره عاديا لأنه من الممكن أن تستفيد كم العفو بمناسبة عيد الأضحى.

لكن المثير للإهتمام هو طريقة حديث البحريني و كأنه متيقن من الخبر، وهو ما يطرح أكثر من تساؤل حول تدخله في القضاء رغم أنه اصلا متابع فيه، أم أنه يتهكم و يتوقع ذلك، خاصة بعدما راجت أخبار تفيد تقديم المغنية لطلب العفو، وربما قد يدرج بمناسبة عيد الأضحى.

وبين هذا وذاك، يستبعد خبراء القانون امكانية استفادة دنيا بطمة من العفو، كما حدث مع معتقلين سابقين في الملف، لأن الأمر لا يتعلق بالحق العام فقط، بل يتجاوزه إلى أشخاص تضررو كثيرا جراء نشر حياتهم الخاصة للعموم، مما يعني أن العفو قد يضر باشخاص كثر، وهو ما لن يحدث.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع