التجنيد الإجباري بالمغرب
OCP

محمد الأمين.. رجل أعمال إستغل فتيات من دار الأيتام وهتك عرضهن فرادا وجماعات..

أخبار عربية كتب في 10 يناير، 2022 - 19:32 تابعوا عبر علىAabbir
محمد الأمين

عبّر ـ مواقع 

 

قررت جهات التحقيق المصرية حبس رجل الأعمال الشهير محمد الأمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية تتعلق باتهامه بالاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام يملكهما في محافظة بني سويف الواقعة جنوبي العاصمة القاهرة.

ووفق جريدة الأهرام المصرية (حكومية) فقد وجهت النيابة للأمين في القضية التي تحمل رقم 188 لعام 2022، اتهامات بالتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور، كما طلبت النيابة تحريات إدارة مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية حول الواقعة.

 

غرفة محمد الأمين

هذا، و ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الأحد، بصورة لغرفة نوم بدار أيتام “الأيدي الأمينة”، المملوكة لرجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بالاتجار بالبشر وهتك عرض فتيات بتلك الدار.

ونشر رامي الجبالي، مؤسس صفحة “أطفال مفقودة” على موقع “فيسبوك”، ومقدم البلاغ بقضية رجل الأعمال محمد الأمين، صورة للغرفة وعلق عليها، متسائلا: “هل دي غرفة نوم في دار رعاية؟!”.

وأضاف الجبالي: “متخيلين الأوضة دي حصل فيها إيه؟.. عايز حد يقولي رئيس مجلس إدارة يعمل غرفة نوم بالشكل ده لنفسه داخل دار رعاية ليه؟ يبات في دار بنات ليه مرة واثنتين وثلاثا في الأسبوع؟ البنات بتقول الكلام ده ليه طيب.. أطفال عمرها 7 و5 و13 سنة كلهم بيكذبوا ليه؟”.

كما طالب الجبالي، بضرورة محاسبة موظفي وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، وكل مسئولي مراقبة تلك الجمعية، مردفا: “كل موظف قام بالتوقيع على ورقة لاستخراج ترخيص لهذه الجمعية لازم يتسجن، كل موظف ومسئولي مراقبة هذه الجمعية لازم يتحبس، كل واحد قال البنات وحشة والأمين ميعملش كده لازم يتحاسب.. كل اللي مصدقش الأيتام يتحاسب”.

وفي السياق نفسه، ذكر تقرير وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية، نيفين القباج، إلى جهات التحقيق في واقعة محمد الأمين، أن الأخير خصص وحدة سكنية لإحدى الفتيات المقيمة في الدار، عمرها 18 عاما، ما أثار الشك والريبة حيال قيامه بذلك.

can 2022

اترك هنا تعليقك على الموضوع