محل للتدليك يستغل لتصوير أفلام خليعة..
الرئيسية في الواجهة محل للتدليك يستغل لتصوير أفلام خليعة..

محل للتدليك يستغل لتصوير أفلام خليعة..

كتب في 18 يوليو 2019 - 9:11 م
محل للتدليك

عبّر ـ متابعة

 

 

كشفت مصادر أمنية عن آخر تطورات الفضيحة المدوية لتي تفجرت بمدينة مارتيل السياحية بعدما داهمت الشرطة القضية محلا للماساج ظاهريا .

 

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن النيابة العامة قررت تمديد فترة الحراسة النظرية لثلاثة أيام إضافية إلى حين استكمال البحث والتحقيق الذي يخضع له الموقوفون.

 

 

 

وكانت عملية المداهمة قد أسفرت عن اعتقال صاحبة المحل وعاملات ماساج وزبونين كانا في وضعية جنسية مع المدلكات وتم ضبط كذلك كاميرات للتصوير مثبتة في داخل المحلات .

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : منطقة أوكايمدن السياحية ضواحي مراكش تشهد توافدا كبيرا من الزوار بعد تساقط الثلوج  «»   فتح خط جديد يدفع أصحاب سيارات الأجرة لحصار الحافلات  «»   داء الكلب يقتل مهاجرا في اسبانيا عضته قطة بالمغرب  «»   النيران تشتعل في سيارة وسط مدينة فاس وتحولها إلى رماد  «»   بسبب ضعف ميزانية قطاع الصحة خبراء يتدارسون سبل تمويلها  «»   حراس الأمن الخاص يتظاهرون أمام البرلمان لرفع التمييز ضدهم  «»   الناظور: 2400مستفيد(ة) من قافلة طبية وطنية بجماعة بوعرك النائية  «»   كندا تستعد لتطبيق مخططها لاستقبال مليون مهاجر  «»   مؤسسة محمد السادس تحتضن تجمعا للعلماء الأفارقة بفاس‎  «»   على غرار اسم سفير باكستان في السعودية..اسم الرئيس الجزائري يحرج المغاربة  «»